رقص حليمة بولند في اليوم الوطني الكويتي

فن ومشاهير

حليمة بولند تتزين بـ الذهب وترقص في اليوم الوطني الكويتي.. فيديو

26 شباط 2022 15:44

جذبت إطلالة الإعلامية حليمة بولند في اليوم الوطني الكويتي، انظار الجمهور والحسابات الفنية العامة الناشطة على السوشيال ميديا، اللذين حرصوا على تناقل فيديو رقص حليمة بولند في المناسبة الوطنية، واستقبال آراء النشطاء على فستانها المستوحى من علم الكويت.



رقص حليمة بولند في اليوم الوطني الكويتي

احتفلت الإعلامية والمدونة حليمة بولند بـ مناسبة اليوم الوطني الكويتي بـ إطلالة وطنية بـ امتياز، طغى عليها الحماس بفعل الأغاني الوطنية الخاصة بـ دولة الكويت.

ظهرت مشهورة سناب شات، وهي ترقص على أنغام الموسيقى الحماسية، مرتدية فستاناً طويلاً منفوش، مستوحى في تفاصيلة وألوانه من علم الكويت، زينته بـ أطواق الذهب والسلاسل المشغولة بحرفية.

وأطلت النجمة الكويتية المتهمة دائماً بـ محاولة إثارة الجدل، معتمدة في ظهورها قصة الشعر القصير المسحوب إلى الخلف من جانب واحد، مستكملة ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم.


ردود الفعل على فيديو رقص وإطلالة حليمة بولند

وقسمت إطلالة نجمة السوشيال ميديا، آراء النشطاء بين مشيد ومتغزل وناقد وذام، والتي تمثلت بـ التعليقات التي انهمروا بها على المنشور، ومن بينها:" كلها فلاتر"، و" شادة حيلها حق الترند"، و" هذه حليمة من زمان عنها وش هببت بروحها"، و" كنها فزاعة تحركها الريح"، و" هذي فيها حيل ترقص"، و" خيش عيش".

و" هذي فيها حيل ترقص"، و" حد خبرة في اللبس والستايلات يمسكها هي والدكتورة خلود لوجه الله تكفون"، و" يعذربون في حليمة بولند من الغيرة والحسد مو حاصل لهم الجمال"، و" يا حلوها حلومة والله أحبها وأحب شخصيتها حيل طيبة ومتفهمة"، و" حليمة الجميلة سندريلا الكويت.. اللهم زد وبارك احفظها واحفظ الكويت ولنا من هذا الفرح والخير بـ المثل اللهم آمين يا حلومة إلى يوم الدين اللهم آمين".

حليمة بولند في مدينة الإحساء السعودية

الجدير بـ الذكر أن حليمة بولند، تصدرت مؤخراً قائمة وسوم تويتر، بعد استقبالها المهيب من قبل أهالي مدينة الإحساء السعودية، خلال زيارتها للمنطقة، واللذين رحبوا بها، مبدين سعادتهم وسرورهم لتواجدها في منطقتهم، ووثقوا بعض اللحظات التي جمعتهم بها في فيديوهات قصيرة، تم تداولها على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا.

كان من أبرزها، شريط فيديو قصير، لشاب يسلم طفله الصغير للإعلامية الكويتية حليمة بولند قبل أن يجلسه في حضنها داخل السيارة، ويعلق قائلاً:" تعال على حضنها.. الكل يتمنى".

النهضة نيوز