شهد الزهراني بدون فلتر

فن ومشاهير

شهد الزهراني بدون فلتر في فيديو مسرب من معرض العطور المقام في السعودية

27 شباط 2022 14:27

جذبت الفاشينيستا السعودية شهد الزهراني أنظار الجمهور إليها بـ فيديو عفوي، إلتقط لها خلسة بدون فلتر خلال تواجدها في معرض العطور المقام حالياً في المملكة العربية السعودية.

أطلت به مشهورة سناب شات البالغة من العمر اثنان وعشرين عاماً، بـ ملامح وجهها الطبيعية وبـ ابتسامتها البريئة، وظهرت وهي تتعامل مع الحضور والزبائن بـ ودٍّ زينه الحياء.



شهد الزهراني

أثار المقطع المرئي المتداول لـ مدونة الموضة الشهيرة ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على سناب شات، اللذين انقسموا بين متغزل ومشيد بـ جمالها وناقد له وبين مشكك في خضوعها لبعض عمليات التجميل.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور، ومما جاء فيها:" شقصة بدون فلتر الهابين فيها كلهم هـ الأيام مشاهير الفلس وعلى فكرة الجمال يلطم بـ الزاوية"، و" جميلة بـ عمليات التجميل"، و" على إني ما أحبها بس البت جميلة"، و" تهبل"، و" أي وحدة تدخل الورشة بـ تطلع حلوة.. حتى السيارة الموديل قديم لو أدخلها الورشة أسنكرها وأغير مقاعدها وأركب جنوط جديدة وصدام بتطلع حلوة".

و" أي جمال وهي عمليات تجميل"، و" أجمل من الفلتر اللي تحطه بـ سناب شات بعد ماشاء الله"، و" جميلة ما شاء الله"، و" وين المشكلة لو صورت بدون فلتر يعني تطلع للناس في الشارع وجهها فلتر"، و" جميلة وحلوة وكيوت بدون فلتر أو مع فلتر"، و" جميلة بدون الفلتر وسبق تصورت بدون أعتقد في أبها وكأنه البنات يطلبوا منها تصور بدون الفلتر وهي تضحك".

شهد الزهراني تكشف عن جنس مولودة منال الأنصاري

وأوضحت الفاشينيستا الشابة حقيقة الأخبار المتداولة حول إنجاب والدتها منال الأنصاري لطفل ذكر، وقالت أنها رزقت بـ مولودة أنثى، وأن الملابس التي استعرضتها والدتها خلال التبضع، الخاصة بـ الأطفال الذكور، ماهي إلا لدمية شقيقتها الصغرى رغد.

وعلقت في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات:" أظن صار لخبطة بين البيبي حق رغد أختي والطفلة اللي جابتها ماما.. لأ الملابس اللي صورتها ماما واللي أنا صورتها حق بيبي أختي رغد.. اللعبة يعني.. أصلاً ماما ما كانت تصور وش تتقضى..".

من هي شهد الزهراني. معلومات عن شهد الزهراني

الجدير بـ الذكر أن شهد الزهراني، مدونة موضة سعودية، من مواليد الثاني عشر من آذار/ مارس عام 2001، وهي ابنة الثنائي الشهير فهد الزهراني ومنال الأنصاري، الشقيقة الكبرى لـ مريم وأمل وفاطمة الأنصاري.

النهضة نيوز