أسباب غياب تولين البكري عن السوشيال ميديا والشاشة

فن ومشاهير

تولين البكري عن أسباب غيابها عن السوشيال ميديا: ما فائدة الشكوى لغير الله

27 شباط 2022 16:26

أثارت الفنانة السورية تولين البكري الحزن في نفوس متابعيها عبر تطبيق فيسبوك، بعدما كشفت أسباب غيابها عن السوشيال ميديا وقلة أعمالها الدرامية في منشور مقتضب، شكلته بـ كلمات مؤثرة، يلفها الصبر والأمل بـ الغد الأجمل.



تولين البكري

وجاء في نص منشور نجمة الدراما التلفزيونية:" الجميع يسألون عن سبب اختفائي عن مواقع التواصل الاجتماعي وعن الشاشة، بـ المختصر لا أريد أن تروا الألم الذي يحيط بي منذ فترة..".

وتابعت:" ما فائدة الشكوى لغير الله.. ما عاد للكلام أي صدى في ظل هذه الأوضاع التي نعيشها في بلدنا بشكل خاص وباقي دول العالم بشكل عام..".

واستطردت:" أريد أن أبقى في نظركم صاحبة ابتسامة هادئة وامرأة قوية، لايكسرها شيء، سأتجمل من الخاج وسأرمم نفسي لأعود إليكم أقوى من قبل بـ إذن الله".


محبو الفنانة البكري، تفاعلوا مع تدوينتها بـ الإيجاب، حيث انهالوا عليها بـ الدعاء وبـ عبارات الدعم والمساندة، بـ استخدام خاصية التعليق المرفقة بـ المنشور.

ومما جاء في التعليقات:" حبيبتي سلامة قلبك.. أنت قوية.. وفعلاً رح ترجعي أقوى.. كل الحب والنور والسلام لقلبك وروحك"، و" حبيبة قلبنا توتة.. أنت قوية دايماً متل ما تعودنا عليكِ"، و" الله يحميكِ أنت حلوة وقوية من برا ومن جوا"، و" سلامة قلبك.. أنتِ قوية وضلي متل ما منعرفك ومتعودين عليكِ".

و" الله يسعدك ويقويكي"، و" إن شاء الله ما بتشوفي غير الخير لأنك بـ تستاهلي"، و" سلامة قلبك"، و" حفظك الله وأسعدك"، و" حماك الرب"، و" سلامتك توتة"، و" سلامة قلبك يا عيوني أنتِ"، و" الله يخفف من ألمك وألم الجميع".

آخر أعمال تولين البكري

الجدير بـ الذكر أن الفنانة تولين البكري، حضرت مؤخراً في بطولة مسلسل " لأنها بلادي" إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما السورية، نذكر منهم:" سعد مينا، نادين خوري، مروان أبو شاهين، سليمان رزق، مازن عباس، نادين الشعار، مجد مشرف، فايز قزق".

ويذكر أن العمل من تأليف محمود عبد الكريم ومن إخراج نجدة إسماعيل أنزور، في حين أن تولين البكري تنافست في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مشاركتها في الجزء الحادي عشر من مسلسل البيئة الشامية " باب الحارة".

النهضة نيوز