زيارة رهف القحطاني للفاشينيستا الدكتورة خلود في البوث

فن ومشاهير

الدكتورة خلود ورهف القحطاني متهمتان بـ التملق والنفاق

27 شباط 2022 17:10

كشفت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود عن زيارة نظيرتها المدونة السعودية رهف القحطاني لـقسمها الخاص المُعد في معرض العطور المقام في البوث، وذلك من خلال شريط فيديو، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



زيارة رهف القحطاني للفاشينيستا الدكتورة خلود في البوث

ظهرت فيه مدونة الموضة الكويتية، وهي ترحب بـ نظرتها السعودية بـ كلمات الغزل، قائلة:" أجمل من ينور رهف.. شنو هـ الكيك؟.. أحلى قحطانية.. نورتيني مشكورة.. وجودك دعم..".

لترد عليها القحطاني قائلة:" يا عمري.. أنتِ اللي نورتي الرياض.. قالولي خلود في البوث.. قلت شلون خلود تجينا وما نجيها؟.. ما يصير.. فرصة سعيدة.. وإيش الجمال هذا؟.. قالت لي ما رح أحط فلتر.. لهدرجة ذي".

لتقاطعها الدكتورة خلود، موضحة أن سبب عدم وضعها لفلتر خاص أثناء التصوير معها، للفت النظر والتأكيد على جمال رهف القحطاني وبراءة ملامحها، معلقة:" قولوا لها.. والله والله بالصدق تجنن.. بـ الفلاتر مو حلوة عشان ما تحطين".


الجمهور يتهم الدكتورة خلود ورهف القحطاني بـ النفاق والتملق

وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء حول الاستقبال الطيب الذي حظيت به رهف من خلود ومحاولة الأولى التقرب دائماً من نجمات السوشيال ميديا، وذلك بعد تداول المنشور عبر الحسابات العامة المعنية بـ أخبار المشاهير الشريط المرئي.

ومما جاء في التعليقات:" المشكلة من كذبكم ونفاقكم ما عاد نصدق شي.. نفس الهرج لكل وحدة"، و" كل يلي تصور معهم تقولهم نفس الكلام.. من أكذب ما رأيت"، و" هادي إيش عندها تدور ورا المشاهير"، و" كل وحدة تسلك للثانية"، و" السقف لايطيح علينا من كثر الصواريخ".

و" النفاق اللي يلوع الكبد"، و" حريم وتملقن حال بعض أي جمال وأي خرابيط كله تجميل ومساحيق"، و" حبيبتي والله دكتورة قلبي اللي أحبها"، و" شوفوا الفرق جات خلود وهي ضيفة عندنا ولابسة طرحة وعباية واللي عندنا.. لاتعليق".

و" يطقطقون عليهم ويصدقون أكيد بتقول حلوة في قمة الغباء لأنها بـ الرياض ودور مصلحتها عشان الفلوس.. كل المشاهير والفنانين يجون السعودية عشان المصلحة فقط.. أول وينهم لأنه ما لهم مصلة ما يجون اللي كانوا يجون قليل ومعروفين بس ما يستدعونهم".

النهضة نيوز