تفاصيل حفل زفاف شام الذهبي وأحمد هلال

فن ومشاهير

شام الذهبي تكشف بعض التفاصيل من التحضيرات الخاصة بـ حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد هلال

28 شباط 2022 13:16

أكدت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري اقتراب موعد دخولها إلى القفص الذهبي، مشيرة إلى أنها ستحتفل بـ حفل زفافها على خطيبها رجل الأعمال المصري أحمد هلال في الخامس عشر من آذار/ مارس المقبل.

وكشفت بعض التفاصيل الخاصة من الترتيبات التي تعتمدها للاحتفال، مبينة أن المصمم اللبناني نيكولا جبران من يهتم بـ تفاصيل فستان الزفاف الأبيض.



حفل زفاف شام الذهبي وأحمد هلال

وقالت ابنة المنتج الفني أيمن الذهبي والنجمة أصالة نصري، أن والدتها تساعدها كثيراً في انتقاء التفاصيل الأنسب لحفل الزفاف، الذي ستدعوا عليه جميع معارفها، بغية مشاركتهم لها في هذه المناسبة السعيدة.

وبيَّنت شام في لقاء متلفز أن هناك إمكانية لحضور النجم العراقي ماجد المهندس إلى حفل زفافها بـ دعوة من زوج والدتها، الشاعر والمخرج فائق حسن، قبل أن تؤكد أنها من أبرز المعجبين بـ فن وشخص والدتها وعليه تسعى جاهدة لمرافقتها في كافة المناسبات العامة التي تحييها.


أصالة نصري تزغرد فرحاً لاقتراب موعد زواج ابنتها شام الذهبي

وألمحت الفنانة السورية أصالة نصري إلى موعد اقتراب حفل زفاف ابنتها شام على خطيبها أحمد، قبل أيام قليلة، وذلك خلال احيائها حفلاً غنائياً ساهراً في القرية العالمية الكائنة في إمارة دبي.

حيث لفتت الأنظار إليها بـ إيقافها للموسيقى وتوقفها عن الغناء، وطلبها من الحضور الزغردة، معلنة اقتراب موعد زواج ابنتها الكبرى، قبل تهم وتحاول الزغردة بـ نفسها دون إفلاحها في ذلك.

وتصدرت مالكة أغنية " دخيل الله" عناوين الأخبار الفنية وأخبار الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا بـ زغرودتها، وعلى الرغم من تفاعل النشطاء بـ الإيجاب مع عفويتها، إلا أنهم انتقدوا إطلالتها في الحفل وطالبوا بـ صرف الستايلست الخاص الذي يشرف على انتقاء ملابسها.

زيجات شام الذهبي ابنة أصالة نصري

يشار إلى أن زواج شام الذهبي من أحمد هلال، يعد الزواج الثاني في حياتها، إذ أنها تزوجت غير مرة، ودخلت القفص الذهبي في العام 2014، بـ ارتباطها بـ رجل الأعمال المصري أحمد جوهر، لتستمر زيجتهما أربع سنوات دون أن تثمر عن إنجاب الأطفال، لتعود وتنفصل عنه في العام 2018.

دخلت شام الذهبي بعد ذلك في علاقة عاطفية مع طبيب الجلدية والتجميل معتز نصير، تكللت بـ خطوبتهما في نهاية العام 2020 بحضور أفراد أسرتيهما، ولكن سرعان ما انفصلا دون إيضاح الأسباب.

النهضة نيوز