فيديو سارة الودعاني مع عاملتها المنزلية

فن ومشاهير

سارة الودعاني تستفز النشطاء بما فعلته مع عاملتها المنزلية.. فيديو

28 شباط 2022 13:39

اتُهمت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني بـ التقليل من احترام وإهانة عاملتها المنزلية أمام الملأ، عقب مطالبتها لها بـ الابتعاد عن مرمى عدسة الكاميرا ومغادرة صالة الجلوس.



سارة الودعاني وعاملتها المنزلية

تداولت إحدى الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على INSTAGRAM، شريط فيديو قصير من حساب سارة الودعاني على سناب شات، بدت فيه المدونة السعودية وهي تمارس إحدى الألعاب الجديدة رفقة صديقاتها في جلسة سمر، جمعتهنَّ في منزلها.

وذلك قبل أن تتنبه الفاشينيستا الشهيرة لوجود عاملتها المنزلية في مرمى عدسة الكاميرا وظهورها في الفيديو الذي يتم تسجيله عبر حسابها الرسمي في سناب شات، وتؤشر لها بـ المضي بعيداً ومغادرة الصالة، بـ طريقة وجد فيها البعض إهانة وانتقاصاً لقيمة العاملة الأجنبية.

في حين برر آخرون الموقف بـ الإشارة إلى إمكانية عدم وجوب تصوير المساعدة بدون إذن منها، وعدم إمكانية سارة من تنبيهها بغير أسلوب كونها كانت تسجل المقطع المرئي قبل مجيء عاملتها إلى صالة الضيوف.


ردود الفعل على تعامل سارة الودعاني مع عاملتها المنزلية

وذلك في معرض التعليقات التي انهمرت على المنشور، ومنها:" يمكن الشغالة ما تبي أحد يصورها.. وما ركزت إنه فيه كاميرا"، و" طاحت من عيني"، و" الأسلوب زبالة"، و" إلا كسر الخواطر تراها عظيمة عند رب العالمين"، و" فيه أسلوب أرقى من جذي يا حديثي النعم"، و" وع كل هذا عشان تصوير.. الخادمة مسكينة انحرجت.. يلعن أبو الشهرة اللي تخلي الوحدة تتصرف هـ التصرف الحقير".

و" يعني العاملة ليست إنسانة وبعدين وش الأسلوب الغير لائق.. إللي عملتيه كان ممكن تصرفيها بـ طريقة أحسن.. قبح الله وجهك"، و" متخلفين.. مو مهم لبسهم ماركات وبراندات.. عقلهم وأفكارهم لحد ال’ن في زمن الجاهلية"، و" مب شرط إن قصدها نفس اللي منزلته بوست.. ممكن العاملة ماتبي وجهها ينعرف أو تطلع.. وذا أقل حقوقها".

و" أتوقع ما تبغاها تطلع بـ الكاميرا لأن اشرت لها إنه قاعدة تصور.. ليش ما تحسنون الظن؟"، و" شدعوة عليها كل هذا عشان تصوير لاتموت بس"، و" اللي يبررون لها إن العاملة ماودها تتصور.. ترا العاملة بـ بيت وحدة دايم تصور وتعلن وعارفة إن حياتها كلها تصوير.. فلا تبررون لأسلوبها الزفت.. قرف".

و" يمكن العاملة ما تحب التصوير وهي قالت لها تراي أصور.. اشرت بيدها ما فيها شي من حقوق العاملة عدم تصويرها بغير إذن منها.. ويشوفونها ملايين الناس اللي يتابعونها".

النهضة نيوز