رهف القحطاني وليلى إسكندر تغنيان أغنية وا عيني

فن ومشاهير

رهف القحطاني تحيي أغنية شعبية سورية وليلى إسكندر تعلق: صديقتي المفضلة من اليوم

28 شباط 2022 13:57

أضاءت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر على محاولات الناشطة السعودية رهف القحطاني في الإطلاع على موسيقى والثقافات الغنائية الخاصة بـ الشعوب العربية على اختلافها وتنوعها، في معرض تدربها على امتهان الغناء وتدريب صوتها والتعرف على مساحاته.

وفاجأت ليلى متابعيها بـ فيديو قصير لـ رهف القحطاني، وهي تغني أغنية " واعيني" المندرجة في فئة الأغنيات الشعبية السورية، دون علمٍ منها بـ الهجوم اللاذع الذي سيطال الثانية من قبل رواد السوشيال ميديا.


رهف القحطاني وليلى إسكندر تغنيان أغنية واعيني

وفي التفاصيل، نشرت المطربة اللبنانية المقيمة في السعودية، مقطع فيديو قصير جمعها بـ المدونة الشابة داخل السيارة، بدت فيه الأخيرة وهي ترافق الأولى بـ غناء إحدى الأغنيات الشعبية السورية الشهيرة، وسط تفاعل الأولى معها بـ الإيجاب، مؤكدة أنها أصبحت صديقتها المقربة.


ردود الفعل على منشور ليلى إسكندر ورهف القحطاني

وتعرضت على إثر ذلك، الناشطة السعودية رهف القحطاني لـ هجوم لاذع من قبل النشطاء، بعد تداول المنشور على منصات التواصل الاجتماعي، حيث وجد فيه بعض النشطاء نوعاً من الفراغ والخلو من الهدف والرسالة المفيدة، بينما أبدى البعض الآخر من اهتمام الحسابات الناشطة بـ أخبار رهف القحطاني.

في حين انقسم آخرون في آرائهم على المنشور، ومما جاء فيه:" تراكم عطيتوها أكبر من حجمها"، و" الفلوس تهيل بـ الواحد"، و" شتبي هذي أم حلق خابينا فيها تلوع الكبد والصوت.. نشاز نعم لحد ينزل لها شي ترى ماكو محتوى كلش تفشل"، و" أبي عرف اللي جالس ينزل لها مقاطع وش الإنجازات اللي سوتها عشان الواحد يتابع خرابيطها".

و" لاغنت نشورتها لاشربت شي نشرتوها لاكحت نشرتوها.. هذي هي سخافة فـ النشر لشي ماله داعي"، و" ما حب اللي تشوي فيها الفلة وهي من جنبها بعدين شذنبنا نشوف هـ النشاز واللوث البصري"، و" بـ الله عليكم هـ الأشكال تنشهر على حسابنا.. لاصوت ولاعمت عين ولا إنجاز والحلق عنها مغارة علي بابا".

ليلى إسكندر تدعم رهف القحطاني لـ دخول عالم الغناء

الجدير بـ الذكر أن الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، أعلنت مؤخراً دعمها الكامل للمدونة السعودية رهف القحطاني، وكشفت عن مساعدتها لـ خول مجال الغناء، بشرط أن تمتثل لرغبتها في تدريب الصوت والتحكم به.

النهضة نيوز