تفاصيل قصة حب وارتباط وانفصال شجون الهاجري وأحمد البريكي

فن ومشاهير

انفصال شجون الهاجري عن أحمد البريكي مرة جديدة.. تفاصيل علاقة الثنائي الكويتي الشهير

1 آذار 2022 13:43

تصدرت الفنانة الكويتية شجون الهاجري قائمة المواضيع الأكثر بحثاً على منصات التواصل الاجتماعي، وشغل البحث عن أخبارها، محبيها من الجمهور الخليجي والعربي.

تعددت أسباب اعتلاء اسم نجمة مسلسل " ملاك رحمة" قائمة الرائج على السوشيال ميديا، فـ البعض أخذ يبحث عن حقيقة أخبار انفصال شجون الهاجري عن زوجها ومدير أعمالها أحمد البريكي، بينما أراد آخرون الإطلاع على بعض المعلومات الشخصية والمهنية الخاصة بها، خاصة وأنها من النجمات الملتزمات بـ عدم استعراض الحياة الشخصية الأسرية العائلية في منصات التواصل الاجتماعي.



انفصال شجون الهاجري عن أحمد البريكي

أكدت نجمة الشاشة الكويتية قبل فترة وجيزة الأنباء المتداول حول طلاقها مرة جديدة من زوجها ومدير أعمالها أحمد البريكي، الذي كانت قد عادت إليه قبل أشهر معدودة. ( بحسب مجلة ليالينا)

حيث قالت في تصريحات صحافية:" أجل.. لقد انفصلت عن أحمد.. ولكن لا أريد الخوض في تفاصيل حياتي الشخصية أو الإفصاح عنها.. فقط أود التركيز وتسليط الضوء بشكل أكبر على نشاطاتي الفنية.. وذلك لأجل جمهوري وكل من يحبني.."، وأوضحت أن جُلِّ اهتمامها ينصب حالياً في خانة الاهتمام بـ أعمالها المهنية كون خطاها تعثرت مؤخراً ببعض الثغرات. 

عودة شجون الهاجري إلى زوجها أحمد البريكي

وجاء إعلان الممثلة الشابة لخبر انفصالها عن زوجها ومدير أعمالها أحمد البريكي بعد فترة وجيزة من عودة المياه إلى مجاريها بينهما، وكشفها عن ارتباطهما مجدداً من خلال عدة منشورات غزلية تضج بـ الحب، دونتها عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.


علاقة شجون الهاجري وأحمد البريكي

وكانت النجمة الشهيرة، قد أعلنت خبر خطوبتها لـ مدير أعمالها أحمد البريكي خلال عرض مسرحية " زين إلى عالم جميل"، لتضج بعد ذلك أخبار عن خلافهما، قبل أن تؤكد تجاوزهما لكل ذلك بـ إعلان زواجهما في نيسان/ أبريل 2013.

وفاجأت شجون محبيها بـ خبر انفصالها عن البريكي، بعد نحو عام ونصف من زواجها، وتحديداً في أيلول/ سبتمبر من العام 2014، لتطالها بعد ذلك شائعات الارتباط بـ علاقة عاطفية مع الكاتب الكويتي الشهير فهد العليوة.

ارتباط شجون الهاجري ومحمد العلوي

وأثارت النجمة الكويتية الشابة الجدل قبل فترة وجيزة حول ارتباطها بـ علاقة عاطفية مع مواطنها الفنان محمد العلوي، عقب تبادلهما تعليقات غزلية على صورة جمعتهما، شاركها الأخير عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

قبل أن يتبين أن الصورة ملتقطة في كواليس مسلسلهما القصير " هروب" الذي انتهى عرضه قبل فترة وجيزة، عقب طرحه عبر إحدى المنصات الرقمية.

شجون الهاجري وبشار الشطي في مسلسل بيبي

يذكر أن شجون الهاجري، تعاقدت مؤخراً مع شركة إيغل فيلم لمالكها المنتج الفني اللبناني جمال سنان على بطولة مسلسل " بيبي" الذي سيجمعها بـ موانها الفنان بشار الشطي والمخرج محمد سمير.

النهضة نيوز