فيديو إعلان عطر رهف القحطاني

فن ومشاهير

مطالبات بـ إلقاء القبض على رهف القحطاني وإيداعها السجن بعد تصنيف إعلان عطرها في فئة +18.. فيديو

1 آذار 2022 16:03

فجرت الناشطة السعودية رهف القحطاني ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، بـعد استخدامها لتلميحات وإيحاءات، تمحورت حول العلاقات الحميمة، في إعلان تسويقي لـ عطر نسائي.

وهو ما أثار غضب شريحة واسعة من رواد السوشيال ميديا، اللذين صنفوا فيديو إعلان رهف القحطاني على أنه +18، قبل أن يطالبوا السلطات المحلية بـ التحرك وإلقاء القبض عليها، ومعاقبتها بـ إيداعها السجن.



إعلان عطر رهف القحطاني +18

وفي تفاصيل الخبر، تغزلت المدونة الشابة بـ رائحة عطر نسائي جديد في معرض تسويقها له عبر حسابها الرسمي في سناب شات، وقالت بـ أن هذا العطر يصلح لكل المتزوجين المحبين، ونصحت النساء بـ ابتياعه والتعطر منه، خاصة بعد الثانية عشر من منتصف الليل، وسط انفعالها بـ الرقص والتعطر منه.

حيث قالت:" العطر هذا من النهاية سكسي.. بنات يجنن.. هذا تعطري منه.. هذا للمحبين.. للمتزوجين الحبيبة.. مثير العطر.. قبل في التسويق كانوا يقولون عطر سكسي ما يقولون مثير.. الآن مثير.. بعد الساعة 12 تعطرون منه..".


ردود الفعل على إعلان عطر رهف القحطاني

لتتداول بعض ذلك العديد من الحسابات العامة الناشطة على السوشيال ميديا المنشور، تحت عنوان إعلان عطر رهف القحطاني +18، وتنطلق بحقها حملة مضادة، وصلت إلى مطالبة البعض السلطات المحلية بـ إلقاء القبض عليها وحبسها، بعدما وجد فيه النشطاء نوعاً من التلميحات الإباحية التي لاتراعي فئة عمرية واسعة من رواد السوشيال ميديا.

بينما دافع البعض عن رهف بـ الإشارة إلى عفويتها وجهلها ومحاولاتها المستمرة في التحضر، في حين ألقى البعض بـ اللوم على ذويها وحملوهم مسؤولية محتواها على السوشيال ميديا.

وذلك في معرض التعليقات التي انهمرت على المنشور، ومما جاء فيها:" متى أسمع تم القبض؟"، و" يا الله يا كريم نسمع جملة تم القبض والله ما يربيها إلا كذا.. لأنها قاعدة تتمادى ولاشي رادعها"، و" أنا متأكد 100% أنها ما تعرف معنى الكلمة"، و" لازم بعد الساعة 12 يعني إذا الساعة 10 ما ينفع؟".

و" وأنتِ ليش تتروشين منه؟"، و" طيب أبوها وأخوها والناس اللي تقرب لها وتعرفها.. كيف يشوفونها؟"، و" الشرهة مو عليها والله.. على اللي يتابع هـ الأشكال اللي لامحتوى ولاهدف"، و" واو خوش تربية.. الأهل الداعم الأول حق عيالهم".

و" رهف عفوية بزيادة وترى صغيرة بعمرها وكثير فيها جهالة"، و" الطعسة تبي تسوي فيها متفتحة ومتطورة.. جابت العيد"، و" أسلوب سوقي وأسلوب شوارعي بـ امتياز"، و" إذا حطيته الساعة 8 عادي ولا لازم بعد 12؟".

أمل الأنصاري تتغزل بـ رهف القحطاني

الجدير بـ الذكر أن لقاءً عفوياً جمع الناشطة السعودية رهف القحطاني بـ مواطنتها خبيرة التجميل أمل الأنصاري في بوث معرض العطور المقام في الرياض، وعلى هامشه، أكدت الأخيرة على خفة ظل وطيبة الأولى.


النهضة نيوز