كابتن ريما تحرج طارق العلي وخالد العجيرب أمام الجمهور

فن ومشاهير

كابتن ريما رفقة طارق العلي وخالد العجيرب في فيديو راقص والجمهور في حالة انتقادات وذهول

3 آذار 2022 13:03

أدخلت الإعلامية والممثلة السعودية الشابة، كابتن ريما زميليها النجمان طارق العلي وخالد العجيرب عالم تيك توك، بعدما أشعلت حماسهم لخوض أحد التحديات الراقصة الرائجة على التطبيق الصيني الشهير.



رقص طارق العلي وخالد العجيرب مع كابتن ريما

تعرضت الرياضية والإعلامية المقتحمة حديثاً لعالم التمثيل لانتقادات لاذعة، ووقعت في مرمى تنمر النشطاء بعد دفعها لزميليها النجمان السعوديان الشهيران طارق العلي وخالد العجيرب لدخول عالم تيك توك من خلال خوض أحد التحديات الراقصة، ونشرها للشريط المرئي على حسابها الرسمي الخاص.

حيث وجد البعض في تصرف ريما نوعاً من الابتذال والخروج من إطار الأنوثة، واتهمها البعض الآخر بـ تقمص دور الرجل في حياتها الشخصية، في حين انقسم آخرون بين معيّب على ما بدر من النجوم الثلاثة وبين مشيد بـ خفة ظل الفنان طارق العلي.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور:" هذي عايشة جو إنها رجال مثلهم وماخذة راحتها.. أحد يذكرها إنها بنت يعني حرمة مهما تسوين تبقين حرمة"، و" ثلاثي الغثيان"، و" ثقالة دم مو طبيعية"، و" طارق العلي وايد حلو"، و" السوشيال ميديا فضيحة"، و" يا حليل اللي يقول عيب واستحي ترا هـ الزمن هـ الكلام معد يمشي.. لو يعرفون العيب.. ماسوو كذا فـ اتركوا العيب والحشمة بعيد أفضل".

و" ماله حل طارق زي العادة رهيب"، و" كابتن عبد الرزاق رقيص ما شاء الله"، و" الحمدلله والشكر يمصخرون روحهم عشان الفلوس"، و" ضحكني طارق العلي"، و" قلة أدب"، و" الكبر شين"، و" صدقت عمرها أنها واحد من الشباب وع عليك وعلى نوعيتك"، و" الحمدلله سكارى وما هم بـ سكارى".

من هي كابتن ريما؟

تجدر الإشارة إلى أن المدونة ريما، حصلت على لقب " الكابتن" بعدما أسست أول فريق قدم نسائي في المملكة العربية السعودية، وهو ما خولها حمل الشعلة الأولمبية في البلاد في العام 2012.

اشتهرت وذاع اسم كابتن ريما بـعد خوضها في مجال تقديم البرامج الحوارية بـ فرعيها الإذاعي والتلفزيوني، قبل أن تدخل مجال الفن وتخوض تجربتها الأولى في مجال التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة مواسم المسلسل السعودي الطويل " الميراث".

يشار إلى أن المدونة السعودية الشهيرة، كابتن ريما من مواليد الثالث والعشرين من كانون الثاني/ يناير عام 1983، أي تبلغ من العمر تسعة وثلاثين عاماً.

النهضة نيوز