غيرة أمين غباشي على الدكتورة خلود

فن ومشاهير

فيديو يرصد غيرة أمين غباشي على الدكتورة خلود من معجبيها في معرض العطور

3 آذار 2022 17:29

رصد شريط فيديو متداول عبر السوشيال ميديا، غيرة عارض الأزياء الأردني أمين غباشي على زوجته الفاشينيستا الكويتية الشهيرة الدكتورة خلود بعد تزاحم معجبيها حولها وطلبهم التقاط الصور التذكارية معها أثناء تواجدهم في معرض العطور المقام في السعودية.



غيرة أمين على الدكتورة خلود

بدا نجم إعلانات سناب شات في المقطع المرئي، وهو يقترب من زوجته بعد تجمهر عدد كبير من الشبان حولها بهدف التقاط الصور التذكارية، في محاولة منه للفت نظر المعجبين لوجوده.


ردود الفعل على غيرة أمين على خلود

واستقطب المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، أنظار النشطاء وأثار شهيتهم على التعليق وإبداء آرائهم حول الموضوع، حيث انقسموا بين ساخر من تصرف المسوق الأردني ومستغرب منه، وبين مدافع عن موقفه.

ومن تعليقات النشطاء المدونة على المنشور:" من حقه يغير زوجته ويغار عليها"، و" مدري وش الهدف من التصوير مع مشاهير السناب"، و" أكيد زوجته وأم عياله بعدين نعرف نوعية البعض اللي موجودين هناك"، و" ما تحمل ما حد أعطاه وجه وولع المسكين".

و" يا حلوهم"، و" أشوفه عيب تطلب من أي بنت صورة مهما كانت مشهورة شي يفشل ومعيب إذا كنت لابد تصور على الأقل خلو بينكم مسافة بعيدة مو تتجمعون حولها كنكم غنم أنت وأصحابك".

و" أخيراً تحرك دمه"، و" الغيرة عذروب خلي محلى عذروبه"، و" لا ما شاء الله حمش الرجال ما تحمل"، و" يحق له زوجته وشاف كل اللي يصورون رجال"، و" غصباً عليه ولا مافي رجال يرضى زوجته تتصور مع شاب".

الدكتورة خلود في معرض العطور

وتتواجد الدكتورة خلود وزوجها الأردني أمين غباشي حالياً في المملكة العربية السعودية، حيث التحقا بـ ركب المشاهير المدعوين لإحياء فعاليات معر العطور الذي انطلقت فعالياته قبل أيام قليلة.

والتقت المدونة الكويتية على هامش المعرض بـ عدة مشهورات سعوديات من أبرزهنَّ الناشطة رهف القحطاني التي تبادلت وإياها عبارات الغزل والترحاب.

حيث أكد الأولى على جمال ملامح الثانية دون فلتر وطالبتها بـ عدم الإستعانة بـ الفلاتر الملحقة بـ التطبيقات الاجتماعية، في حين أكدت الثانية على حبها الكبير لنظيرتها الكويتية وعلى مجيئها إلى البوث بغية لقائها واستقبالها.

كما كشفت خبيرة التجميل بدور البراهيم على لقاء جمعها بـ الدكتورة خلود وأكدت على طيب وأخلاق وتواضع الأخيرة في فيديو قصير، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.


النهضة نيوز