إيمي سمير غانم تكشف كيفية تعاطيها مع رحيل والديها

فن ومشاهير

إيمي سمير غانم تكشف كيفية تعاطيها مع رحيل والديها وشقيقتها دنيا تدعو لهما بـ الرحمة

4 آذار 2022 14:11

باحت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم بـ مكنونات صدرها إزاء غياب والديها، وصرحت بـ اشتياقها الكبير لوجودهما حولها ومناظرتها لهما، قبل أن تكشف عن كيفية تعاطيها مع رحيلهما وغيابهما، وذلك في تدوينة مقتضبة، نشرتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



إيمي سمير غانم

كتبت في نصها:" مهما وصفت أنا محتاجة بس اشوفهم.. إزاي ولو ثانية.. الحمدلله إنتوا في خيالي وعايشة بيكوا قدامي وبكلم نفسي على إنكم معايا.. يا رب أشوفهم في الجنة..".

وتضرعت الممثلة الكوميدية الشابة إلى الله بـ أن يمُنَّ على كل من فقدوا عزيزاً بـ جمعهم به في دار الآخرة، مضيفة:" وكل حد ليه أب أو أم أو ابن متوفي يشوفوا في الجنة.. ويجمعنا كلنا.. الحمدلله دايماً وأبداً".


متابعو إيمي من مشاهير وعامة، تفاعلوا مع كلماتها بـ الدعاء لروح والديها بـ الرحمة والمغفرة ولها ولشقيقتها دنيا سمير غانم بـ الصبر والسلوان، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور الحزين.

وجاء فيها:" يا رب ارحمهما واغفر لهما وابعثهما ضاحكين مستبشرين"، و" ألف رحمة ونور عليهم"، و" الله يصبركم الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته"، و" الله يرحمهم ويراضي قلوبكم حبيبتي"، و" الله يصبرك يا رب.. الله يجعلهم في جنات النعيم وجميع أموات المسلمين يا رب".

و" كتير حاسة فيك أحلى لحظة لما بشوف ماما وبابا بـ الحلم من بعد وفاة الأم والأب بنعيش متل اللي ماخذين مسكن للألم ومعهم بيروح كل شي حلو الحمدلله على كل شي سنة الحياة.. اللهم لا اعتراض الله يرحمهم ويرحم والديَّ ويجبر قلب.. كل شخص توفى عزيز عليه ويجمعنا فيهم بـ الجنة".

و" ربنا يصبرك يا حبيبتي ويهون عليك وجعك.. موعدنا الجنة بـ إذن الله هـ قابل كل اللي وحشونا"، في حين دعت شقيقتها دنيا سمير غانم لواليدهما بـ الرحمة، قائلة:" ربنا يرحمهم يا رب".

أعمال إيمي سمير غانم

الجدير بـ الذكر أن إيمي سمير غانم، تتحضر حالياً للعودة إلى عالم التمثيل من خلال عمل كوميدي جديد، سيجمعها بـ زوجها الفنان حسن الرداد، وذلك بحسب تصريحات منقولة عن المنتج أحمد السبكي.

النهضة نيوز