تفاصيل خلاف مريم مع ابنتها شيمي بسبب رهف

فن ومشاهير

شيمي متهمة بـ العقوق من قبل والدتها مشهورة سناب شات مريم والسبب رهف.. إليكم تفاصيل خلاف الأم مع ابنتها

4 آذار 2022 17:23

اتهمت مشهورة سناب شات، مريم الشهيرة بـ اسم " أم شيمي" ابنتها بـ العقوق والجحود، جراء عدم امتثالها لمطلبها بـ الابتعاد عن الشابة العشرينية رهف، وذلك بحسب ما صرحت به أم المطربة السعودية شروق الملقبة بـ شيمي، في فيديو قصير، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.



خلاف مريم مع ابنتها شيمي بسبب رهف

اتهمت المدونة السعودية مريم ابنتها شيمي بـ العقوق وانهالت بـ الدعاء عليها بـ غضب كبير، مبينة أن ابنتها فضلت المضي في علاقتها مع صديقتها رهف دون الامتثال لأمرها بـ الابتعاد عنها.

وعبرت عن الألم الذي يعتصر قلبها جراء ذلك، في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات، قالت فيه:" الغضب اللي فيَّا يكفيني لأحرقها بـ الدعاء ليل في نهار.. قسماً بـ عزة الله إن عمري فنيته على شي هايف.. بس عوضي على الله.. ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل.. لا الشهرة راح تنفع ولا المشاهدات راح تنفع ولا الإعلانات راح تنفع.."


وبررت أم شيمي أسباب تغيرها المفاجئ على رهف، وأوضحت أسبابها في عدم رضاها على مرافقة ابنتها لها، معلقة:" أبغى أرد على الناس اللي يتداولون المقاطع ويقولون خالة مريم متناقضة.. أول كانت تقول رهف من العيلة بعدين قالت تكرهها..مثلاً واحدة يقولولها تعرفين خالة مريم تقولهم إيوا أعرفها.. يقولولها عاشرتيها ترد لهم لا ما عاشرتها.. يردون طبعاً كذا أنتِ ما عرفتيها.. العشرة تبين الإنسان على حقيقته..".

وأشارت إلى وقوع موقف غير محمود بينها وبين رهف في تدوينة مقتضبة، كتبتها على الفيديو، جاء في نصها:" أنا صاحبة الموقف ومحد يعرف إيش صار بيني وبين رهف.. واللي يعرف المثل هذا راح يعرف إيش قصدي..".


ردود الفعل على منشور أم شيمي

وتباينت ردود الفعل على منشور والدة الفنانة السعودية شيمي، حيث انقسمت بين مستغرب من كيفية دعاء أم على ابنتها وبين متهم إياها بـ محاولة صعود الترند على حساب سمعة طفلتها، في حين وجد البعض في تصرف مشهورة سناب شات مريم دليلاً على القهر والحزن بـ فعل تجاهلها من قبل فلذة كبدها.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" المشاهير إذا نزل عدد المتابعين عادي عندهم يفضحون أهلهم عشان المتابعين يزيدون"، و" كل أم تطلع للعلن وتتشكوى وتدعي على عيالها ما أتعاطف معها"، و" الأم تشوف شي ما نشوفه وتعرف شي ما نعرفه"، و" سوالف مفروض تكون بينكم تطلعونها للخلق ليه؟.. عيب والله عيب".


و" أوفر تدعي على بنتها صار الموضوع حرّة وغيرة مو موضوع أم خايفة على بنتها.. لو تحب بنتها صح ما تتحسب عليها طيح الله حظها من أم"، و" أنت أمها سترها وغطاها وتراها ما كفرت بس عشان تمشي مع صديقة مو على مزاجك.. الله يعينها".

و" اشوف سنابات أم شيمي شقد تفشل.. حرام بنتها كل ذا السنين مبيضة الوجه بـ السناب تجي ذي تهدم كل سمعة بنتها الحسنة.. زي ما الأم إلها حقوق كمان البنت لها حقوق وأبسط شي إنك ما تتكلمين عنها بـ الطريقة ذي قدام العالم".

من هي شيمي؟

الجدير بـ الذكر أن شيمي، فتاة عشرينية من الجنسية السعودية، اشتهرت وذاع اسمها بعد خروجها بصوتها عبر منصات اتواصل الاجتماعي، وغنائها لعدد من الفنانين، قبل أن تتجه إلى تقديم عدد من الأغنيات الخاصة، نذكر منها:" زانت الدنيا، لاتبكي يا صغيري، ست البنات، تعبت حيل، صدمة غيابك، خذني، غيمة الميلاد، راحتك أولى".


النهضة نيوز