هدى حسين مع المخرج السوري المثنى صبح في كواليس مسلسل من شارع الهرم إلى

فن ومشاهير

هدى حسين بـ صور مع طاقم عمل مسلسلها الجديد من شارع الهرم إلى

5 آذار 2022 13:21

أشعلت الفنانة الكويتية هدى حسين حماس الجمهور، بـ صورة من كواليس مسلسلها الدرامي الجديد " من شارع الهرم إلى.."، جمعتها بـ كاتبة العمل هبة مشاري حمادة وبمخرجه السوري المثنى صبح.



هدى حسين في مسلسل من شارع الهرم إلى

وفي تفاصيل الخبر، نشرت نجمة الدراما الخليجية صورة جمعتها بـ كاتبة ومخرج مشروعها الفني الجديد عبر أحد حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

واكتفت بـ التعليق عليها بـ الإشارة إلى الجهات التنفيذية الخاصة بـ العمل مع ذكر اسمه، حيث كتبت:" مسلسل من شارع الهرم إلى مع الكاتبة هبة حمادة والمخرج المثنى صبح والشركة المنتجة Eagle Films"، مع الإشارة إلى مالك الشركة المنتجة للعمل المنتج اللبناني جمال سنان.


وأحدثت بطلة مسلسل " الناجية الوحيدة" ضجة عارمة بـ منشورها الجديد، وأثارت شهية النشطاء على التعليق بـ آرائهم حول ظهورها كـ كل، حيث جاءت التعليقات على شكل كلمات غزل يعلوها الحماس لمشاهدة العمل.

ردود الفعل على إطلالة هدى حسين

ومن التعليقات:" هلا بـ الجمال"، و" حماس"، و" فدوة"، و" عيوني"، و" يمه تهبل بموت"، و" إشتقنا"، و" هلا بـ الطلة اللي تحلي يومي"، و" أحبك"، و" يا بختهم"، و" يمه فدوة للي يردلي روحي"، و" راقية ما شاء الله تبارك الله"، و" جمال جمال ماله حدود"، و" يمه قلبي شنو هـ الحلاوة".

الكاتبة هبة حمادة تتغزل بـ هدى حسين

من جهتها، شاركت كاتبة مسلسل " من شارع الهرم إلى.."، السيناريست هبة مشاري حمادة متابعيها بـ صورة أخرى، جمعتها بـ الفنانة القديرة هدى حسين، وكشفت سراً عمره سنوات.

كشفت فيه تفاصيل لقاء جمعهما قبل سنوات، حيث كتبت:" زاحمت الأطفال في مسرحية سندريلا لآخذ معها صورة.. قبلتني على خدي.. ولم أغسل وجهي ثلاث أيام بعدها.. حب الطفولة هدى حسين".


واللافت في الأمر، هو تفاعل الممثلة القديرة مع كلمات الكاتبة الشابة، حيث اختارت الدعاء لها بـ التوفيق في مشروعها الفني الجديد "من شارع الهرم إلى.." وذلك في تعليق مقتضب، دونته على المنشور.

أعمال هدى حسين.. مسلسل هدى حسين الجديد

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة الكويتية القديرة هدى حسين، ستخوض بطولة مسلسل " من شارع الهرم إلى.." رفقة مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" مرام البلوشي، أحمد إيراج، محمد الرمضان، خالد البريكي، عبد المحسن القفاص".

النهضة نيوز