لجين حسن أم رموش بـ الشعر الأشقر

فن ومشاهير

لجين حسن أم رموش بـ ستايل جديد والجمهور: إلا غصب تصير ثلاثينية

5 آذار 2022 16:43

اعتمدت المدونة السعودية لجين حسن الشهيرة بـ أم رموش ستايل جديد، مختلف ومغاير عما عرفت به، في أحدث ظهور لها على سناب شات، حيث أطلت في فيديو قصير، مرتدية الشعر المستعار الأشقر ( باروكة).



لجين حسن أم رموش

لفتت الناشطة السعودية الشابة لجين حسن أنظار النشطاء في أحدث ظهور لها عبر سناب شات، وذلك بعدما خرجت عليهم مرتدية بدلة رسمية حمراء اللون، نسقت معها بلوز قطني وحذاء رياضي من اللون الأبيض، واستكملت إطلالتها بـ مكياج الوجه الكثيف الظاهر.

في حين بدت شقراء بـ شعر طويل، مستعينة بـ خصلات الشعر المستعار وباروكة الرأس، وهو ما أثار ضجة بين أوساط المتابعين اللذين استغربوا امتهانها ورغبتها الملحة في الظهور بصورة أكبر من عمرها، وانطلقوا في التعبير عن آرائهم حول الأمر.


ردود فعل الجمهور على إطلالة لجين حسن بـ الشعر الأشقر

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصة INSTAGRAM، ومنها:" يمه أنا كأني بنتها على هـ الأوفر اللي هي فيه وبعمرها هذا"، و" الباروكة واللون غثيان"، و" مهم لابسة محتشم ما عملت متل غيرها"، و" حتى شخصيتها مسرقة من مليكة".

و" وش شعورها وهي تشوف مقطعها وش وش وش أخذ قلبي إلك وحدك"، و" الشعر والشوز لا"، و" الثقة مليون"، و" كأنها ورع لابس ملابس أمه"، و" ميني ملكة"، و" حتى الباروكة أكبر من راسها وهي إلا غصب تكبر"، و" البنية جميلة صراحة والحين ذي الجيل كله يكبرون في روحهم ويهتمون خلاص أخيراً البنية"، و" وإذا كبرت استخفت وسوت نفسها صغيرة لأنها ما عاشت طفولتها".

و" بعدها صغيرة لكن أهلها ما أعطوها مجال تعيش طفولتها"، و" لوعة يا ربي ما دري منه قابلهم الأشقر لايق على الكل"، و" شفيها ذي إلا غصب تصير ثلاثينية".

لجين عمران تحتفل بـ يوم التأسيس السعودي

تجدر الإشارة إلى أن مشهورة سناب شات، لجين حسن، تعرضت مؤخراً لسيل من الانتقادات السلبية اللاذعة ولحملة تنمر كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها بـ ملابس تراثية من تاريخ بلدان الخليج العربي دون حصرها واستيحائها من تاريخ المملكة، واحتفالها بـ العيد الوطني السعودي على وقع أنغام أغنية " يا سعد" للفنان الأردني عمر عبد اللات.


النهضة نيوز