غناء معجب لـ بدور البراهيم في معرض العطور

فن ومشاهير

بدور البراهيم تتلقى أغنية على سبيل الإهداء من معجب.. فيديو

6 آذار 2022 12:00

عبرَّ زائر من زوار معرض العطور، المقام حالياً في المملكة العربية السعودية، عن إعجابه وحبه الكبير لـ خبيرة التجميل بدور البراهيم، من خلال إهدائه أغنية لها بصوته.



غناء معجب لـ بدور البراهيم

وفي التفاصيل، أهدى شاب سعودي أغنية لمواطنته المدونة بدور البراهيم بعد لقائه بها في البوث المخصص لـإقامة فعاليات معرض العطور، حيث تغزل بها في معرض كلمات الأغنية على أعين الحضور، مما جعلها تناظر الزوار على استحياء.

وهو ما لفت أنظار الجمهور من محبي بدور ومتابعي فعاليات المعرض، اللذين وثقوا الموقف في مقاطع فيديو، قبل أن يتداولوها على نطاق واسع عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا.


حيث انقسمت عليها تعليقات النشطاء بين مستغرب من تصرف المعجب ومعيِّب عليه، وبين متهم المدونة الشهيرة بـ استقدامه والاتفاق معه على الأمر، بغية لفت الانتباه إليها.

ومن التعليقات:" تنتقدون المشاهير وتنغثون منهم وبـ النهاية أنتم اللي تشهرونهم يا أخي لاترفعون فيهم"، و" لو زوجته ما سوا لها كدا.. احفظوا شكله با بنات لو يخطب ارفضوه"، و" يا ليل دحين تزيد لمفارق راسها خمسة مليون"، و" ذول من كل عقلهم يسوون هيك"، و" معجب؟.. وش يضمن إنه مو هي اللي جايبته؟.. حركاتها أم المفرق".

و" بكم استأجرته عشان ذي القصيدة"، و" يا ربع والله إنها سحت"، و" ليه كله يشبهون بعض صايرة ريم عبد الله"، و" راحوا رجال الهيبة وطلعوا رجال الخيبة.. الله المستعان"، و" يتراوالي متفقة معاه هي دافعتله"، و" لو ككانها كنت تزوجته"، و" وما تركت فتنة أشد على الرجال من النساء".

بدور البراهيم متهمة بـ الاستياء من زوار معرض العطور

وفي سابق متصل، اتُهمت مشهورة سناب شات، السعودية بدور البراهيم بـ الاستياء من زائري قسمها المخصص في بوث معرض العطور، بعدما رصد شريط فيديو قصير مسرب، إشاحتها بوجهها بعيداً عن زوارها ومحاولتها الابتعاد عن مكان جلوسها أثناء تجمهر معجبيها.

وعلى إثره تعرضت المدونة الشابة لـ هجوم لاذع من قبل النشطاء اللذين اتهموها بـ التكبر والغرور، وطالبوا الحسابات الاشطة على السوشيال ميديا بعدم تداول أخبارها أو إعادة عرض سناباتها القصيرة.

النهضة نيوز