الظهور الأول لـ رهف القحطاني بعد عملية تجميل الأنف

فن ومشاهير

رهف القحطاني بعد خضوعها لـ عملية تجميل الأنف وإزالة فيلر الشفاه: أبي وجهي باربي

6 آذار 2022 12:11

فاجأت الناشطة والفنانة السعودية رهف القحطاني متابعيها بـ شكلها المتغير بـ فعل عملية تجميل الأنف وإزالة فيلر الشفاه، خاصة وأنها أطلت عليهم بـ الجبيرة الطبية الخاصة بـ تثبيت عظمة الأنف بعد التجميل وبـ ملامح وجه منتفخة جراء التورم الناتج عن العمل الجراحي.



الظهور الأول لـ رهف القحطاني بعد عملية تجميل الأنف

وكشفت المدونة الشابة عن الإجراءات التجميلية التي قامت بها في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات، أكدت فيه رضاها التام عن نتيجة العملية، مشيرة إلى أسباب تخليها عن فيلر الشفاه.

حيث قالت في المقطع المرئي المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي:" سويتها الحين منتفخ عشان الجبيرة اللي على خشمي شو رأيكم؟.. مو ره صح؟.. سويت الخشم يجنن.. قطنة.. ما عليكم من الانتفاخ كله يروح.. الخشم ما شفتوه خيال.. عجبني.. طبعاً.. وشلت الفيلر من هنا من شفايفي أبي وجهي باربي".


ردود الفعل على شكل رهف القحطاني بعد عملية تجميل الأنف

وأحدث شكل مشهورة سناب شات الجديد، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء اللذين استغربوا من التغييرات الكبيرة التي طرأت على ملامحها بـ فعل الإجراء التجميلي وأكدوا على عدم معرفتهم بـ شخصها وتأكدهم من هويتها لحين كلامها، حيث ميزوها من صوتها، في حين اتخذ آخرون المنشور ثغرة للتنمر عليها والتعليق بـ انتقاداتهم لأفعالها وأسلوبها في الكلام.

ومن التعليقات:" هي سوت خشم ولاتركيب راس؟.. بس طالعة حلوة"، و" يا عمري مسكر خشمها"، و" معقول التغيير ذا كله من عملية أنف بس"، و" وذ عملية"، و" تغمز بعد والعيون منتفخة".

و" هي من الفلتر اللي تستخدمه كان يبين إنها مب متقبلة خشمها مع إنه كان عادي ما فيه شي.. بس أغلبهن مال الميديا صارن يبون لشي مرسوم رسم.. الحمدلله رب العالمين"، و" الثقة بنفسها"، و" ما عرفتها"، و" تعقدت من التنمر"، و" بس صوت.. صورة لا".

رهف القحطاني تتحدث عن فيلر الأنف وعمليات التجميل

تجدر الإشارة إلى أن رهف القحطاني، تصدت مؤخراً للانتقادات التي طالت شكلها بدون فلتر، بـ الكشف عن محاولتها تعديل شكل أنفها بـ رفعه بـ حقن الفيلر المالئة، مبينة أنها فشلت في الحصول على النتيجة التي تبتغيها، وحذرت الفتيات من إقدامهن على تعديل شكل الأنف بـ الفيلر.

النهضة نيوز