مي العيدان وفجر السعيد تهاجمان نوال الكويتية

فن ومشاهير

مي العيدان وفجر السعيد تنتقدان إطلالة نوال الكويتية في مهرجان فبراير الكويت

6 آذار 2022 15:45

جددت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجومها على مواطنتها الفنانة نوال الكويتية، من خلال انتقادها لتفاصيل إطلالتها في حفلها الأخير الذي أحيته ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت.

وأثارت الناقدة الفنية بـ تناولها لتفاصيل إطلالة نوال الكويتية، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، اللذين اختلفوا معها في مجملهم على عكس مواطنتها الإعلامية فجر السعيد التي اتفقت معها بـ الرأي.



مي العيدان تنتقد نوال الكويتية

انتقدت مي العيدان ظهور نوال الكويتية بـ فستان عارٍّ، كاشف لمنطقة الأكتاف، وعيّبت عليه بـ اعتباره أنه لايتناسب طرداً مع سنها الفعلي، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM:

" نوال ظاهر حبيب الزيد.. العمر 55 سنة مو كأنه كبرتي على هـ اللبس.. ثانياً الغناء بـ الصوت اللي من زمان اخترب.. مش بـ الأكتاف يا مدام".


فجر السعيد تهاجم نوال الكويتية

وتوافق نقد مقدمة برنامج " كشف حساب" مع كلام مواطنتها الإعلامية فجر السعيد التي تناولت الفنانة الشهيرة الملقبة بـ قيثارة الخليج في تدوينة مقتضبة، نشرتها عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

كتبت في نصها:" نوال ظاهر.. تغيير نمط ملابسك ليس المطلوب فـ كتفك العاري لن يطربنا.. نحتاج صوت يا أم حنين.. وهذا للأسف غير موجود".

وتألقت نوال الكويتية في حفلها الغنائي ضمن مهرجان فبراير الكويت ،2022 بـ فستان طويل بـ اللون الأسود، تميز بـ حركة الأكتاف المكشوفة وبـ قصة V على منطقة الصدر.

ردود الفعل على انتقادات مي العيدان وفجر السعيد لـ نوال الكويتية

وقد خالف النشطاء في آرائهم الإعلاميتين الكويتيتين الشهيرتين، بـ اعتبارهم أن إطلالة المطربة الخليجية راقية وكلاسيكية، تضج بـ الأنوثة البعيدة عن التكلف والابتذال.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومما جاء في الوارد منها على منشور مي العيدان:" يعيب الناس والعيب فيه"، و" ملكة الغناء الخليجي مقهورة منها ليش كيفها شو تلبس وحرية شخصية هذي نوال"، و" نوال عمرها 52 سنة ومطربة محترمة ما تستاهل انتقاد مثل هذا"، و" عمرك قريب من عمرها وتلبسين قصير".

و" انتقادك لها بـ هالطريقة هذي مالها إلا تفسير واحد إنه الموضوع شخصي أكثر من إنه انتقاد بشكل عام.. لأن اللي أكبر منها يلبسون أكثر من كذا ولبسها ما أشوف فيه شي غلط سواء لنوال أو غير نوال"، و" أقول روحي شوفي لبسك أنت اللي قوف الركبة وشوفي سنك"، و" مطربة الخليج الأولى".

النهضة نيوز