مي العيدان ترد على اتهام هيا الشعيبي لها بـ محاربتها في أبنائها

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تنهار باكية بسبب حديث مي العيدان عن أبنائها والأخيرة ترد

7 آذار 2022 12:16

فجرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ضجة عارمة على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد خروجها باكية في فيديو قصير، مشيرة إلى أن إحدى المشهورات تناولت أبنائها في برنامج تلفزيوني، معتبرة أن الموضوع تخطى الحدَّ وأصبح نوعاً من الإساءة لها كـ أم.

وهو ما أثار تساؤلات الجمهور حول هوية المشهورة وكيفية تناولها لأبناء هيا الشعيبي في مادة تلفزيونية، قبل أن تشير الإعلامية الكويتية مي العيدان في تدوينة مقتضبة إلى أنها المقصودة في حديث مواطنتها، وترد عليها عبر حسابها الرسمي في سناب شات.


هيا الشعيبي تبكي بسبب مي العيدان

وفي التفاصيل، حكَّمت نجمة الدراما الخليجية هيا الشعيبي الجمهور في مسألة الإضاءة على علاقتها بـ أبنائها من قبل إحدى المشهورات، وأوضحت باكية تعلقها الشديد بهم ورعايتها المستمرة لهم.

وقالت في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات:" واحدة تطقني بـ عيالي في برنامج.. أنتوا ترضون الأمهات؟.. يعني حتى عيالي دخلتهم بـ السالفة.. إي آخذ عيالي لأني أحب عيالي.. ما أعرف أعيش بدون عيالي لأنهم صغار.. وأنتوا شايفين الخدم.. أنا حاطة لعيالي أربع خدامات ورغم هذا أحاتيهم بـ لقمتهم ولبسهم.. يعني لمتى هذي البرامج اللي تنزل تطق الأوادم..".


وانطلقت على إثره تساؤلات النشطاء على التطبيق حول هوية المشهورة، وانصبت التكهنات حول الفنانة إلهام الفضالة، قبل أن يكشف البعض أنها تقصد مواطنتها الإعلامية مي العيدان، التي أضاءت يوم أمس في حوارها مع النجمة شهد سلمان حول فارق أجر الأخيرة عن هيا الشعيبي وأسبابه.

حيث بينت أن الشعيبي تشترط أجراً مادياً عالياً لكونها تسافر رفقة أبنائها وعاملتها المنزلية وأشقائها، بـ خلاف شهد سلمان وهو ما جعل الأخيرة تلفت نظر المخرجين وصناع الأعمال الدرامية، بعد توقف عمل الأولى جراء أزماتها المتكررة.

وهو ما لم يجد فيه المتابعون أي نوع من الإساءة أو الهجوم على شخص هيا الشعيبي أو انتقاصاً من علاقتها بـ أبنائها، واستغربوا في تعليقاتهم ردة فعل الأخيرة إزاء الموضوع.


مي العيدان ترد على اتهام وبكاء هيا الشعيبي

الجدير بـ الذكر أن مقدمة برنامج " كشف حساب"، الناقدة والإعلامية مي العيدان، لم تقف صامتة حيال اتهام وبكاء هيا الشعيبي، وردت عليها من خلال منشور مرئي عبر سناب شات.


النهضة نيوز