والدة بسمة بوسيل في مرمى الانتقادات السبي

فن ومشاهير

والدة بسمة بوسيل في مرمى تنمر رواد السوشيال ميديا: صغروها فلوس تامر حسني

7 آذار 2022 12:49

تداولت إحدى الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا، صورة لـ والدة نجمة برنامج ستار أكاديمي، الفنانة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، زوجة النجم المصري تامر حسني.



والدة بسمة بوسيل

جذب المنشور أنظار محبي الثنائي الشهير بسمة بوسيل وتامر حسني، وأثار شهيتهم على التعليق وإبداء آرائهم حول جمال والدة المصممة المغربية، حيث انقسموا بين مشيد بـ ملامحها ومؤكد على أنها تبدو كـ شقيقة لابنتها وبين متنمر عليها ومتهم إياها بـ إجراء عمليات التجميل الخاصة بـ الوجه، وبين متهم إياها بـ الاستفادة من ثروة تامر حسني.


حيث جاء في تعليقاتهم على المنشور:" الله يخليها لك"، و" مصغيرة ولو غير صغروها فلوس تامر.. أنا كانت فاش كتجي عند بسمة لستار أكاديمي بـ حال هلال لقدوسي"، و" باينة تزوجت صغيرة"، و" فرق كبير على نهار جات في ستار أكاديمي"، و" مكنتش هكا أمها لما زارتها في ستار أكاديمي فلوس تصغروا".

و" تبارك الله"، و" تبان تبارك الله صغيرة بـ الزاف"، و" ما شاء الله عليكم"، و" التجميل ولكن من الأحسن تلبس حوايج قد عمرها"، و" أودي الفلوس وما ديرو ترد ليك زرغميل ملكة الجمال"، و" الطبيب الذي يستحق شهادة التجميل"، و" كون ماما أنا كون والله خلاتني نلبس دوك الحوايج كون صدعاتني عـ بلبسي حوايجك.. لايصربك البرد أو كولي فيا الوجع".

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

ونفت خريجة برنامج اكتشاف المواهب، بسمة بوسيل، مؤخراً أخبار انفصالها عن زوجها ووالد أبنائها، الفنان تامر حسني، بطريقة غير مباشرة، من خلال عدة صور، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وثقت من خلالها احتفالهما سوياً بـمناسبة عيد الحب، إضافة إلى مرافقتها له وحضورها حفله الأخير.

جليلة تؤكد خطوبتها لـ تامر حسني بعد انفصاله عن بسمة بوسيل

وجاء نفي بسمة بوسيل، بعد أيام قليلة من تلميح مواطنتها النجمة جليلة إلى عودتها لتامر حسني وارتباطهما بـ عقد خطوبة، بعد سنوات من انفصالهما، جراء دخول الأولى إلى حياته.

وأكدت جليلة المغربية أنها قبلت بـ العودة إلى محبوبها، بعدما أكد لها انفصاله عن والدة أبنائه، حيث قالت في مداخلة هاتفية مع أحد الصحافيين:" أرجوكم ارحموني مبدئياً.. في تفاصيل ما أقدر أقولها احتراماً للطرف الثاني لأني لهي الثانية أحبه وأموت عليه.. وهو نفس الشي.. لأن في تفاصيل أنا ما أقدر أتكلم وأصرح عنها..".

واستطردت:" كنت رافضة رفض قاطع إنه يرجع لـ حياتي.. لأنه أكثر إنسان أذاني في حياتي.. أكثر إنسان تعبني في حياتي هو.. هو حكالي إنه منفصل عن أم أولاده من سنة ونص.. أنا على هذا الأساس رجعت.. أنا مش جاية أخرب بيت حد.. أنا مش إنسانة واطية ولا إنسانة من الشارع.. أنا إنسانة لي سمعتي وإنسانة محترمة".

النهضة نيوز