هند القحطاني تهاجم منتقديها: كسرت أصنامكم

فن ومشاهير

هند القحطاني عن منتقديها: يخافون أهز ثوابتهم وأغير فكر بناتهم

7 آذار 2022 14:51

تفاخرت الناشطة السعودية هند القحطاني بـ تفاعل النساء والفتيات الإيجابي مع أفكارها الخارجة عن نطاق العادات والتقاليد، وأوضحت أن منتقديها يخافون من انعكاس أفكارها على نسائهم.

وأكدت مشهورة سناب شات على أنها حطمت أصنام التشدد المتشابكة مع قيود المجتمع السعودي، وذلك في رسالة نارية، وجهتها لمنتقديها، قالت فيها:" أنا حطمت أصنامكم التي كنتم تعبدونها".


هند القحطاني

وفي التفاصيل، ردت المدونة السعودية، المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، هند القحطاني على سؤال متابعة لها، حول أسباب الهجوم الممنهج عليها، وذلك في فيديو قصير، خرجت به قبل أن تنشره عبر حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

قالت فيه:" لأنهم يخافون خوف إلى درجة الرعب من إني أنا أهز ثوابتهم.. وإني أغير فكر بعض نسائهم وبناتهم.. وهذا حصل بـ الفعل.. أنا حطمت أصنامكم التي كنتم تعبدون.. أنا حطمت أصنامكم التي كنتم تعبدونها.. وأقولها بكل فخر حتى ولو أتكروا ذلك..".


ردود الفعل على تصريح هند القحطاني

وأثارت الناشطة الشهيرة موجة استياء عارمة بين أوساط النشطاء بـ ردها الصريح الهجومي، وهو ما تجلى واضحاً في التعليق السلبية التي انهمرت على المنشور، ومما جاء فيها:

" مسكينة أشفق عليها والله تعتقد بتعيش العمر كله"، و" يا شيخة محد درا عنك"، و" الله يهديها ولاحد درى عنها"، و" والله إني أشفق لحالها من أشوفها.. شكثر ماخذة مقلب فـ نفسها ياليت تعرفين شعورنا الحقيقي اتجاهك"، و" يا مسكينة بـ غيش غيرتي كل من غوى بسببك لك مثل جزاء ما عمل"، و" حطمت الأصنام أنت تعيدي بنائها".

و" مجرد تعزيز لنفسها لأن حظها شين يوم طلعت من السعودية.. جاءنا الخير وأنت انحرمتي"، و" وحدة باعت أهلها وديرتها وعاقة بوالديها وماتت أبوها غضبان عليها وتدعم المثليين وش تترجي منها"، و" احلف حلف إنك مو مرتاحة بـ حياتك حتى العز اللي أنتِ فيه مو مريحك.. ما في أحلى من الوطن والأهل وجماعتي.. مسكينة الله لا يبلانا بـ اللي بلاك فيه".

ارتباط هند القحطاني

الجدير بـ الذكر أن المدونة الشهيرة، ألمحت مؤخراً إلى ارتباطها دون الخوض في التفاصيل، وذلك خلال استعراضها لإطلالتها الحمراء التي تزينت بها، احتفالاً بـ يوم عيد الحب العالمي.

النهضة نيوز