شيرين رضا وفيفي عبده تثيران الجدل بـ فيديو سيبيه سبسبيهولي

فن ومشاهير

شيرين رضا وفيفي عبده تثيران الجدل بـ أغنية سيبيه سبسبيهولي

7 آذار 2022 15:52

تعرضت الفنانة المصرية شيرين رضا ومواطنتها النجمة فيفي عبده، لسيل من الانتقادات اللاذعة على هامش طرح صناع مسلسلهما الرمضاني الجديد " شغل عالي"، فيديو كليب أغنية " سيبيه سبسبيهولي" على هامش الإعلان التسويقي الترويجي للعمل.



شيرين رضا وفيفي عبده

ظهرت النجمتان المصريتان الشهيرتان في الشريط المرئي، وهما ترقصان على وقع أنغام الأغنية، وتطالبان بعضهما البعض بـ ترك الشريك العاطفي للأخرى، في قالب كوميدي طريف.

وجذب فيديو كليب أغنية " سيبيه سبسبيهولي" أنظار النشطاء على السوشيال ميديا، اللذين انهالوا بـ تعليقاتهم السلبية على المنشور، والتي انصبت في خانة الانتقاد والحكم على هيكل العمل وإتهام الراقصة الاستعراضية فيفي عبده بـ التكرار وتأطير نفسها في أدوار المرأة القوية، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات الإيجابية، التي أشادت بـ خفة ظل النجمتين الشهيرتين.


حيث جاء في التعليقات:" تلوث سمعي بصري خطير فوفا ويا دوب هضمناها.. طب حـ نعمل إيه مع الشمامة اللي معاها والمشكلة حـ نكون صايمين.. عواجيز رمضان"، و" عجايز آخر زمن"، و" جوي"، و" يعني بدل ما تفكرن بـ التوبة بـ رمضان يكثر الرقص".

و" خمسة مواه"، و" فيفي عبدة معلقة عند دور كيد النساء"، و" أهبط من كدا ما فيش ما عاد في فن"، و" فكرت إعلان سمن أو دجاج"، و" الثنتين مهضومات"، و" عسل"، و" يعني ما في فكرة جديدة نفس فكرة يا أنا يا أنتِ وكيد النسا.. صار شي ممل"، و" مهضومين".

مسلسل شغل عالي للنجمتين شيرين رضا وفيفي عبده

وتخوض الفنانتين المصريتين الشهيرتين بطولة مسلسل " شغل عالي" إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" إنجي كيوان، بسنت النبراوي، ساندي مراد، أمينة مغربي، تامر حبيب، توني ماهر، كريم سرور، هيثم سعيد، نضال الشافعي، رشا بن معاوية".

تجدر الإشارة إلى مسلسل " شغل عالي"، يعيد الراقصة الاستعراضية والفنانة المصرية فيفي عبده إلى عالم الدراما التلفزيونية من بعد غياب، تجاوز عمره الثلاث سنوات.

حيث كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل " مملكة الغجر" الذي عرض في عام 2018، وخاضت بطولته رفقة مجموعة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" حورية فرغلي، سناء شافع، عزة مجاهد، حازم سمير، أحمد كرارة، ميار الغيطي، سامح الصريطي".

النهضة نيوز