شقيقة كريستيانو رونالدو تبرر غيابه عن ديربي مانشستر لأسباب فنية وتكتيكية من مدربه

رياضة

شقيقة كريستيانو رونالدو تبرر غيابه عن ديربي مانشستر لأسباب فنية وتكتيكية من مدربه

8 آذار 2022 13:16

سحق نادي مانشستر سيتي جاره مانشستريونايتد بنتيجة 4/1 في ديربي المدينة الواحدة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

حيث أثار غياب كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد عن مباراة الديربي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

وقال رالف رانجنيك المدير الفني لمانشستر يونايتد عقب نهاية المباراة على أن رونالدو كان يعاني من انزعاج في عضلة الفخذ، لذلك لم يكن حاضرا في المباراة.

بينما أدلى روي كين أسطورة الفريق يتصريحات عبر "سكاي سبورتس" وادعى أن هناك سببا آخر وراء الغياب وبقية للقصة لم يروها أحد.

فيما قامت إيفيرو شقيقة النجم البرتغالي رونالدو بوضع علامة إعجاب على إحدى المنشورات في موقع "إنستغرام" التي تؤكد أن غياب الدون جاء لأسباب فنية وتكتيكية من المدرب رانجنيك، وليس لوجود مشاكل عضلية كما يدعي الأخير. 

و أوضحت صحيفة ذا صن البريطانية أن العلاقة بين رونالدو ورالف رانجنيك متوترة للغاية، وازدادت الأمور تعقيدا بعد أن قام الدون بالسفر إلى البرتغال عندما علم أنه خارج التشكيلة، وهو الأمر الذي خلق مزيدا من الفوضى داخل غرفة تبديل ملابس "الشياطين الحمر".

بينما نشرت صحيفة "كيكر" الألمانية تقريرا بهذا الصدد تتحدث عن شيء مماثل حدث مع اللاعب البرتغالي أثناء تواجده مع نادي يوفنتوس الإيطالي في أكتوبر 2019 .

عندما تحصل كريستيانو رونالدو على فترة راحة من قبل مدرب يوفنتوس آنذاك ماوريتسيو ساري، لكن بدلا من الجلوس على مقاعد البدلاء والدخول في قائمة الفريق، فضل البرتغالي الذهاب في عطلة إلى ريف إيطاليا مع الأصدقاء ونشر حينها العديد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير ذكره أن كريستيانو رونالدو يعيش أيام غير سعيده في نادي مانشستر يونايتد حيث لم يتمكن سوى من تسجيل هدف واحد بعد مرور شهرين من العام الجديد .

النهضة نيوز _ بيروت