تامر حسني في صورة صادمة قديمة من حفل زفاف حمادة هلال

فن ومشاهير

تامر حسني في صورة صادمة قديمة من حفل زفاف حمادة هلال

8 آذار 2022 13:39

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بـ صورة قديمة، للفنانين المصريين الشهيرين تامر حسني وحمادة هلال من حفل زفاف الأخير، ظهر فيها النجمان المصريان الشهيران بـ ملامحهما الشابة، التي اشتهرا بها في بداية مشوارهما الفني، وبدا تامر حسني في المنشور وهو يقود سيارة العروسين.



تامر حسني وحمادة هلال

ولفت شكل تامر حسني، الملقب بـ فنان الجيل أنظار النشطاء على السوشيال ميديا، اللذين انهالوا بـ آرائهم حول شكله السابق قبل تغيير ستايل لحيته وإجرائه عملية تحديد الذقن " فيلر التكساس"، في حين انقسم آخرون بين السخرية من النجمين وانتقاد تفاصيل دقيقة من ظهورهما على غرار الإشارة إلى ساعة نجم الجيل.


ومن التعليقات الواردة على المنشور:" مراحل تطور البوكيمون"، و" مش واضح إنه فوتوشوب"، و" تامر حسني لما كانت دماغه مدورة"، و" الساعة"، و" والله شكله الطبيعي كان أحلى بكتير.. مش عارفة طول وجه ودقنه كدا ليه؟وإزاي!".

حمادة هلال يتهم تامر حسني بـ التعدي على أغنية عيش بشوقك

وأتى تداول المنشور القديم الخاص بـ الفنان تامر حسني وحمادة هلال، بعد يومين فقط من كشف الأخير عن أحقيته في أغنية " عيش بشوقك"، التي طرحها الأول في العام 2018.

حيث أكد في تصريحات صحافية، أنه عمل على إنجاز الأغنية لمدة ستة أشهر، بعدما عرضها عليه الملحن والكاتب، حيث غناها أمامهما واتفقوا على إنجازها، قبل أن يتغيب عنهم لمدة ثلاثة أسابيع بـ فعل انشغاله بـ مرض والدته وتدهور حالتها الصحية.

وجاء كلام حمادة هلال حول أغنية " عيش بشوقك" في معرض رده على سؤال طرح عليه من قبل الإعلامية أسما إبراهيم خلال حوارهما الذي دار ضمن برنامج " حبر سري".

حيث قال:" تكلمت مع القائمين على أغنية عيش بشوقك وقلت لهم يا جماعة دي غنوتي ومن حقي.. حتى إنه كان من الممكن إني أنزلها في تاني يوم على السوشيال ميديا.. لكن قلت لا.. ويارب أنت اللي عالم.. بعدها عملت أغنية أشرب شاي وتوفقت بيها.. اللي مزعلني الاشخاص.. أنا كلمت القائمين على الأغنية والزميل.. قالي خدت تنازل خطي.. ليه من غيمتى التنازل والشغل مش بـ الكلمة".

بلال سرور يكذب حمادة هلال حول تعديه وتامر حسني على أغنية عيش بشوقك

تجدر الإشارة إلى أن الفنان تامر حسني، لم يرد حتى اللحظة على تصريحات مواطنه النجم حمادة هلال، ولكن ملحن وموزع أغنية " عيش بشوقك"، بلال سرور نفى تصريحات الأخير وكذبه في منشور مقتضب، نشره عبر حسابه الرسمي في فيسبوك، كتب فيه:

" مرة فنان كلمناه أنا والشاعر مصطفى حسن، ليجلنا يجرب أغنية بصوته، الفنان ده جيه وغنى واتبسط ثم 6 أشهر، ما بيردش على تلفونه، فـ راحت الأغنية لصاحب نصيبها، يقوم الفنان الأولي يطالب بـ أحقيته في الغنوة دي وبيدعي إنها أغنيته وأنه تعب فيهازز الداب بـ روح النار".


النهضة نيوز