بدور البراهيم بـ إطلالة جريئة وصادمة

فن ومشاهير

بدور البراهيم ترد على منتقدي شكلها في معرض العطور بـ إطلالة جريئة صادمة.. فيديو

8 آذار 2022 16:19

تعرضت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم لهجوم لاذعٍ من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، واتهمت بـ الاستعراض ومحاولة لفت الانتباه بعد اعتمادها إطلالة جريئة صادمة، خلال حضورها فعاليات معرض العطور المقام في الرياض.



بدور البراهيم

وفي التفاصيل، تألقت المدونة السعوية الشهيرة، مساء أمس الاثنين بـ جمبسوت ضيق بـ اللونين الأبيض والأسود، تميز بـ قصته الضيقة الكلاسيكية، التي طغت عليها النفحة العصرية، نسقت معه حذاءً عصرياً ذو كعبٍ عالٍ، اعتمدت معهم تسريحة الـ BUN، ومكياج الوجه الناعم.


وهو ما وجد فيه رواد السوشيال ميديا من المتابعين لفعاليات وأجواء المعرض، نوعاً من الابتذال والتكلف والاستعراض الواضح، في حين انقسم آخرون بين مشيد بـ إطلالتها وأناقتها وبين متهم إياها بـ محاولة لفت الأنظار إليها وسخروا من ظهورها كـ كل، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.


ومما جاء فيها:" هو زواج؟.. تسريحة وذيل يسحب"، و" استعراض أجسام أستغفر الله يا ربي"، و" ما شاء الله"، و" إيش الحلاوة ذي يا بدور البراهيم.. ما شاء الله تبارك الرحمن"، و" بـ الله سؤال ليه معاملين المعرض معاملة الزوجات"، و" هذا استعراض لجسمها"، و" تفشل"، و" الله يصبرك يا كوكب الأرض"، و" هذا اللي هددت فيه".

و" هذاك اليوم تبكي وتقول بتغير وأنا ما عرف اشفيني.. الحين تطلع بكذا إطلالة.. الله يهديها ويهدينا"، و" جابت وحدة ودفعت لها تقول هلا بـ الزين ترقع السالفة"، و" ورايحة تسلم ع الناس.. من خاطرها والله ناس فاضية"، و" دقيقة هذا لبس تلبسه في معرض.. لبدلها يعكس ثقافتها"، و" يا كبر طيبة قلبها هـ الإنسانة".

بدور البراهيم ترد على فيديو صراخ الفتاتين

وجاء ظهور بدور البراهيم الصادم للعديد من النشطاء السعوديين، عقب يوم واحد من نشرها شريط فيديو قصير، يرصد محاولة فتاتين التقليل من شأنها بـ الصراخ عند دخولها بـ كلمة " يع"، حيث أشارت إلى أنها نشرت المقطع المرئي متعمدة، لتكشف عن بعض النماذج التي تصادفها.

وأكدت أن هاتين الفتاتين اللتين صرختا في وجهها، مدسوستان وما بدر منهما مقصود للنيل منها، موضحة أنهما لن تريا إلا عكس ما ترغبان كونهما نقطة في بحر جمهورها، وذلك في فيديو قصير، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

النهضة نيوز