شركة رينميتال الإيطالية و MBDA توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الدفاع الجوي

الرصد العسكري

شركة رينميتال الإيطالية و MBDA توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الدفاع الجوي

9 آذار 2022 14:01

وفقاً للمعلومات التي نشرتها رينميتال في 8 آذار 2022، وقعت MBDA و رينميتال مذكرة تفاهم لاستكشاف إمكانيات التعاون في مجال الدفاع الجوي بما في ذلك التقنيات التخريبية وفي مجال مشاريع الدفاع الوطنية والأوروبية.

مذكرة تفاهم جديدة تجمع بين رينميتال الإيطالية و MBDA

خلال إطار زمني مدته سنتان، ستدرس الشركتان طرق العمل معاً بهدف نهائي يتمثل في تطوير فرص عمل مشتركة في إيطاليا والسوق الدولية. ستنشئ MBDA و رينميتال مجموعات عمل مشتركة مهمتها تحديد إمكانيات التطوير التكنولوجي المشترك وفرص العمل.

وفي جميع أنحاء العالم، أصبحت القوات المسلحة لأكثر من 40 دولة تعتمد على حلول الدفاع الجوي متعددة الأوجه والآلية والفعالة للغاية التي تنتجها شركة رينميتال.

من بين أشهر منتجات الشركة، وحدات إطلاق النار ثنائية المدفع سكاي غارد التي تم طرحها على نطاق واسع، وجيل سكاي شيلد الرائدة، وعائلة سكاي رينجر عالية الحركة، بالإضافة إلى نظام الدفاع الجوي الجديد والمتكامل سكاي نيكس.

القوى البحرية في العالم

أما بالنسبة للقوى البحرية في جميع أنحاء العالم، تتوفر أنظمة الحماية الذاتية مثل مدافع ميلينيوم ومحطة الأسلحة التي يتم التحكم فيها عن بعد سي رينجر، كما أن الرادارات وأجهزة الاستشعار الكهروضوئية تكمل مجموعة المنتجات البحرية هذه.

المصدر: Army Recognition