تشبيه نور الغندور بـ غادة عبد الرازق

فن ومشاهير

نور الغندور تثير الجدل بـ شبهها بـ الفنانة غادة عبد الرازق بعد ظهورها بدون فلتر في معرض العطور

10 آذار 2022 13:11

أحدثت الفنانة المصرية، المقيمة في الكويت، نور الغندور، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، بعد تداول شريط فيديو قصير، يرصد ملامحها الطبيعية بدون فلتر، التقط لها في معرض العطور المقام في الرياض.

حيث أجمع المتابعون في معظمهم على الشبه الكبير الذي يربطها بـ مواطنتها النجمة المصرية الشهيرة غادة عبد الرازق، في حين انقسم البعض بين متنمر على شكلها ومتهم إياها بـ الخضوع لـ عمليات التجميل ورسم تقاسيم وجهها بـ المكياج.



تشبيه نور الغندور بـ غادة عبد الرازق

وفي تفاصيل الخبر، لبت الممثلة الشابة نور الغندور الدعوة المرسلة إليها للمشاركة في معرض العطور، المقام حالياً في العاصمة السعودية الرياض، وبدأت بـ تمثيل إحدى المنتجات العطرية قبل أيام، بعدما خُصص لها مكان في البوث.

ولفتت الفنانة الشابة أنظار النشطاء والجمهور خلال اليومين الماضيين بـ الإطلالات الكلاسيكية المحتشمة التي اعتمدتها خلال مشاركتها في المعرض، قبل أن تستقطب الأنظار إليها يوم أمس الأربعاء وتثير الجدل بـ ظهورها بـ بدلة نسائية رسمية، بـ قصة رسمية ذات نفحة عصرية.

نسقت معها مكياج الوجه القوي الظاهر، معتمدة فيه على محل العين الأسود وعلى أحمر الشفاه القاتم، في حين استكملت ظهورها بـ تسريحة ذيل الحصان.


ردود الفعل على إطلالة نور الغندور في معرض العطور

وقسمت نور آراء الجمهور حول إطلالتها في معرض العطور بين مؤكد على الشبه الكبير الذي يربطها بـ الفنانة غادة عبد الرازق وبين متهم إياها بـ تغيير ملامحها بـ الخضوع لعمليات التجميل.

بينما استغل آخرون المنشور المسرب لنور الغندور بدون فلتر، للتنمر عليها، في حين دافع عنها محبوها في جُمل مقتضبة، ومما جاء في التعليقات:" فلتر وبدون فلتر ماهضمها"، و" صارت تشبه غادة عبد الرازق"، و" إي غير تجميل ومكياج"، و" طيب ماحنا متعودين عليها بـ المسلسلات عادي"، و" المكياج والعمليات".

و" تشبه غادة عبد الرازق"، و" يعني أساساً هي فـ المسلسلات بتطلع بدون فلتر وبدون مكياج.. مو شي جديد تجنن اسم الله عليها"، و" تشبه غادة عبد الرازق"، و" لأن صراحة مشكلة يطلعون شينين بدون فلتر رغم العمليات وشغل العيادات"، و" تهبل بس مكياجها ثقيل مو لايق عليها"، و" صايرة شبه كيم كارداشيان"، و" جبهتك هذي ولامواقف بنده".

أعمال نور الغندور

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة نور الغندور، كان فيلم " يا بعده" تأليف علياء الكاظمي وإخراج لولوة عبد السلام، والذي خاضت بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" بشار الشطي، ليالي دهراب، غدير السبتي، كفاح الرجيب، أسمهان توفيق، عبد العزيز النصار، نور، أحمد البارود والراحلة انتصار الشراح".

وكان آخر أعمالها على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " دفعة بيروت"، وهو من تأليف هبة مشاري وإخراج علي العلي، وبطولة نخبة من النجوم العرب.

النهضة نيوز