ليان عبد الله تتهم العنود اليوسف بـ سرقة صورتها في المستشفى

فن ومشاهير

ليان عبد الله تصدم الجمهور بـ كيفية استغلال العنود اليوسف لـمرضها وتتهمها بـ السرقة مستندة على الدليل.. صورة

10 آذار 2022 13:53

اتهمت مشهورة سناب شات، السعودية ليان عبد الله، نظيرتها خبيرة التجميل التونسية العنود يوسف بـ السرقة، وهاجمتها أمام رواد السوشيال ميديا في منشور مقتضب، دونته عبر أحد حساباتها الرسمية،أرفقته بـ صورة لها، نشرتها الأخيرة.



ليان عبد الله تتهم العنود اليوسف بالسرقة

أعادت الناشطة السعودية ليان عبد الله، نشر صورتها على سرير الاستشفاء داخل المستشفى كـ لقطة شاشة من حساب العنود يوسف، وأشارت إلى استغلال الأخيرة لمرضها، بـ إعادة نشره على حساباتها الخاصة دون الإشارة إليها بشكل واضح وصريح، واتهمتها بـ تعمد الأمر، بغية جذب المتابعين وحصد المشاهدات.

حيث كتبت في تدوينة قصيرة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات:" الواحد تعبان ماله نفس يسوي شي بـ الحياة، أنا أطيح وأمرض وبعض المشهورات مستغلين الوضع وحاطين صورتي وأنا طايحة بـ المستشفى، آخر سنابة عندهم.. تبي ترفعين مو على حساب تعبي..".

وتابعت ليان:" حتى وأنا في هـ الوضع تستغلينه؟، فعلاً لاتعليق، يعجر اللسان عن الكلام، اللي يبي يتحمد بـ السلامة أقلها يكتب بـ الخاص أو بخط كبير، مو يحط الكلام ما ينشاف، هـ الحركة عيب".


ردود الفعل على أزمة ليان عبد الله والعنود اليوسف

انقسمت آراء النشطاء على منشور المدونة السعودية ليان عبد الله، حيث اتهمها البعض بـ الاتفاق مع العنود اليوسف على الأمر، بغية رفع مشاهدات حساباتهم الرسمية على سناب شات، بينما انتقد البعض الأولى وطريقة استعراضها لمرضها وارتدائها لنظارة شمسية على سرير الاستشفاء، وألقوا بـ اللوم عليها، في حين هاجم البعض الأخيرة واتهموها بـ التعدي على خصوصيات المشهورات بـ إشارتهم إلى طبيعة محتواها.

ومن التعليقات:" عاد من زين صور عشان تسرقه"، و" متفقات خذوها مني.. الثنتين محد درا عنهم.. قالوا نسوي هوشة وليان معروفة ما تتدهل في حد.. تراك واضح"، و" العنود تحت تمرض"، و" وهي صادقة ليان"، و" تفشل"، و" معروفة العنود هذي حركاتها"، و" هي استغلت تعبها وصورت نفسها وهي فذي الحالة.. ماتبي الناس تستغلها".

و" العنود يوسف ليت يحرمونها من السوشيال ميديا"، و" حتى أنت حاطتها للمشاهدات"، و" لابسة نظارة"، و" مالومها والله.. اللي بيتحمد بـ السلامة يرسل بـ الخاص موكذا والخط صغير صدق وقاحة"، و" والله محد قالك تنشرين صورتك وأنتِ منسدحة بـ نظارة شمسية كأنك أم كلثوم".

النهضة نيوز