مودل روز تستعرض الكدمات أعلى ساقيها بـ إطلالة جريئة كاشفة

فن ومشاهير

مودل روز تستفز النشطاء بالظهور بـ ملابس جريئة وكدمات على فخذيها.. صورة

10 آذار 2022 14:51

استعرضت عارضة الأزياء السعودية، روان عبد الله، الشهيرة بـ اسم مودل روز، تفاصيل جسدها الممشوق بـ إطلالة جريئة سوداء، حيث ظهرت مرتدية ملابس كاشفة لمنطقة الصدر والبطن، وبـ تنورة قصيرة جداً، أبرزت ساقيها وكشفت عن وجود كدمات في أعلى فخذيها.



إطلالة مودل روز

حيث ظهرت مشهورة سناب شات في المنشور، مرتدية بلوز أسود رقيق بـ أكمام طويلة، ممزق في منطقة الصدر والبطن، مما كشف عن حمالة صدرها السوداء وأجزاء واسعة من جسدها العلوي.

نسقت المسوقة الإعلانية مع البلوز، حذاءً أنثوياً ذو كعبٍ عالٍ، وبعض الاكسسوارات النسائية، إضافة إلى تزيين وسطها بـ حزام رفيع.


ردود الفعل على الكدمات وملابس مودل روز

وفجرت على إثره، المدونة السعودية الشابة، ضجة عارمة بين أوساط المتابعين، اللذين استغربوا في معظمهم تصرفها وعيبوا على امتهانها طريق الاستعراض واتهموها بـ التعري، قبل أن يتأسف بعضهم لانقلاب حالها ملقين اللوم على الكبت الموجود في المجتمعات العربية، في حين تساءل آخرون عن أسباب الكدمات الظاهرة في أعلى ساقيها.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا، ومما جاء فيها:" قصرت الصراحة.. لو نزلت الملابس كلها مرة وحدة"، و" الكبت يولد الانفجار.. روز وغيرها الكثير نسأل الله السلامة"، و" حتى الأجنبيات ما قاموا يلبسون هـ اللبس"، و" يعني فتاة أمريكا مقطوع سرها هناك"، و" أحسها تحتاج علاج نفسي وسلوكي لأن اللي تسويه مو طبيعي".

و" حد شاف الكدمات اللي فـ رجولها ولابس أنا"، و" هذي طاح كرتها وتبي ترجعه بـ أي طريقة.. الله لايبلانا"، و" لحم رخيص"، و" الله يهديها كانت محترمة"، و" كل مالها وتتفصخ أكثر"، و" السؤال اللي محيرنا الملابس ذي من وين تشتريها".

مودل روز تثير التكهنات حول خضوعها لعملية تكبير الثدي

وأثارت روز قبل فترة وجيزة الجدل حول خضوعها لـ عملية تجميل جديدة، تمثلت بـ إجراء عملية تكبير الثديين، وذلك بعد ظهورها بـ إطلالة كاشفة وضاغطة لمنطقة الصدر، وهو ما أظهر ثدييها بـ شكل أكبر من المعتاد، وأطلق تكهنات المتابعين حول إجرائها عملية تكبير الصدر.

النهضة نيوز