ظهور شبيهة الفنانة يسرا

فن ومشاهير

شبيهة يسرا تثير ضجة عارمة على السوشيال ميديا.. صورة

11 آذار 2022 13:55

قسَّمت فتاة عشرينية آراء النشطاء على السوشيال ميديا، حول شبهها بـ الفنانة المصرية يسرا، بعد تداول العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، صورة مركبة، جمعت الثنائي المذكور، ونُشرت تحت عنوان " ظهور شبيهة الفنانة يسرا".



شبيهة يسرا

اتفق المتابعون في معظمهم على تميز النجمة المصرية الشهيرة بـ جمالها، وأبدوا اعتراضهم على رؤية الحسابات الناشرة للصورة المركبة، بينما أكد آخرون على جمال الفتاة العشرينية وتجاوزوا ذلك للإشادة بها على حساب الممثلة الشهيرة، في حين أكد نشطاء على وجود شبه كبير بين السيدتين، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور المتداول على تطبيق INSTAGRAM.


وجاء فيها:" شبه يسرا بلون البشرة والشعر اما الملامح تشبه سما المصري أكثر"، و" في شبه"، و" يسرا جميلة جداً من يومها جمالها طبيعي"، و" في شيه"، و" وين الشبه؟.. رواد التواصل الاجتماعي ما يعرفوا يشبهون"، و" أحلى من يسرا"، و" أين الشبه إني لا أراه".

و" تشبه كل شي إلا يسرا"، و" فاكرة زمان كانت عندنا معلمة مصرية نسخة من يسرا"، و" يمكن بـ تجميل مسوية تقليد شكلها"، و" ماتشبهها بس الصبغة والبياض"، و" أحلى من يسرا بـ مليون مرة"، و" ما تشبهها"، و" هذي نسرا مش يسرا"، و" تشبه يسرا لما عجزت".

مسلسل أحلام سعيدة.. مسلسل يسرا الجديد

وفي سياق منفصل، انضمت الفنانة المصرية مؤخراً إلى قائمة نجوم مسلسل " أحلام سعيدة"، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، ولذي ستخوض بطولته رفقة مجموعة من نجوم الدارما المصرية على غرار:" غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، نبيل نور الدين، نور محمود، ملك بدوي".

فيلم ليلة العيد.. آخر أفلام الفنانة يسرا في السينما

وتنتظر الممثلة الشهيرة حالياً، عرض فيلم " ليلة العيد" الذي خاضت بطولته رفقة:" ريهام عبد الغفور، غادة عادل، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، سميحة ايوب"، والفيلم السينمائي من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة يسرا، كان مسلسل " حرب أهلية" الذي تنافست به في موسم دراما رمضان الماضي، والذي جمعها بـ نخبة من النجوم، نذكر منهم:" باسل خياط، أروى جودة، جميلة عوض، مايان السيد، محمود حجازي، سينتيا خليفة" وغيرهم.

النهضة نيوز