هند صبري ترد على منتقدي ظهورها بـ بدلة الرقص

فن ومشاهير

هند صبري عن جدل ظهورها بـ بدلة الرقص: انتقاد غير بريء

12 آذار 2022 12:22

خرجت الفنانة التونسية هند صبري عن صمتها، إزاء جدل ظهورها بـ بدلة الرقص في أحد مشاهد مسلسلها الجديد " البحث عن علا"، وعبرت عن استيائها من الانتقادات اللاذعة التي تناولت هذه الجزئية من المشهد الذي جمعها بـ الراقصة الاستعراضية المصرية دينا.



هند صبري تعلق على جدل ظهورها بـ بدلة الرقص

اعتبرت الممثلة التونسية، المقيمة في مصر، هند صبري أن الهجوم الممنهج الذي طالها وطال مسلسل " البحث عن علا" مقصود ومفتعل، وذلك في تصريحات مقتضبة، تداولتها إحدى الحسابات الناشطة على أحد منصات التواصل الاجتماعي.

أكدت فيها أن بعض الأشخاص حاولوا تضخيم انتقادات ظهورها بـ بدلة رقص استعراضية في العمل، موضحة أن بعض الانتقادات لم تكن بريئة ومقصودة.

وأشارت إلى أن محاولات الانتقاص من العمل وتشويهه، باءت بـ الفشل، قائلة:" بعض الناس حاولوا تضخيم الانتقاد بشكل كبير، وكان واضحاً أنه انتقاد غير بريء وهناك من يقف خلفه.. لكن محاولاتهم لم تنجح".


ردود الفعل على تصريحات هند صبري

وتباينت ردود فعل المتابعين على تصريحات نجمة الدراما المصرية، بين مؤكد على جمال العمل كـ كل وبين معبر عن استيائه من اعتمادها الظهور بـ بدلة رقص استعراضية، وذلك في معرض التعليقات التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصة INSTAGRAM.

البحث عن علا.. مسلسل هند صبري الجديد

وخاضت هند صبري بطولة مسلسل " البحث عن علا" إلى جانب مجموعة من نجوم الفن والدراما المصري على غرار:" سوسن بدر، هاني عادل، داليا شوقي، محمود الليثي، ندى موسى، شيرين رضا، فتحي عبد الوهاب، يسرا، خالد النبوي"، ويذكر هنا أن العمل من تأليف السيناريست مها الوزير وغادة عبد العال ومن إخراج هادي الباجوري.

أعمال هند صبري

وتنافست هند صبري في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال بطولة مسلسل " هجمة مرتدة" الذي خاضت بطولته رفقة النجم المصري أحمد عز، والعمل من تأليف باهر دويدار و من إخراج أحمد علاء ديب.

وقد شارك في العمل نخبة من النجوم، نذكر منهم:" هشام سليم، ماجدة زكي، صلاح عبد الله، أنجي المقدم، محمد جمعة، نضال الشافعي، سميرة الأسيرة، يوسف عثمان، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي".

النهضة نيوز