الدكتورة خلود توزع الورود على زوار معرض العطور

فن ومشاهير

الدكتورة خلود توزع الورود على محبيها في الرياض.. فيديو

12 آذار 2022 17:18

وزعت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة، الدكتورة خلود الورود على محبيها الزائرين لها في البوث المحتضن لفعاليات معرض العطور، المقام حالياً في العاصمة السعودية الرياض، وسلَّط شريط فيديو مسرب، الضوء على كيفية تعامل مشهورة سناب شات مع جمهورها، الذي تجمهر في انتظارها لحين دخولها إلى صالة المعرض.



الدكتورة خلود

وتباينت ردود أفعال رواد منصات التواصل الاجتماعي على الشريط المرئي، اللذين انقسموا في تعليقاتهم بين منتقص من فعل خلود بـ الإشارة إلى الهدايا التي وزعتها الفنانة الإماراتية أحلام وبين متهم إياها بـ محاولة تقليد الأخيرة، بينما أشاد آخرون بـ خطوة المدونة واعتبروها ضرب ذكاء، في حين عبر آخرون عن استيائهم من المعرض بـ كل تفاصيله.


ومن التعليقات:" عندها ذكاء عاطفي وتعرف تستعمله صح وهذا المطلوب بهذا الزمن"، و" أحلام وزعت عطورات وزعي ميك أب شنو ورد"، و" انغثينا ترى من هـ المعرض بس عاد"، و" طيبة هـ الإنسانة"، و" قلدوا أحلام يلا".

الدكتورة خلود تبارك لـ طلال باسم وجود عزيز

ووثقت الدكتورة الشهيرة جزئية من اللقاء القصير الذي جمعها بـ الفاشينيستا السعودية جود عزيز وخطيبها النجم الكويتي طلال باسم، في فيديو قصير عبر سناب شات.

تغزلت فيه بـ جمال الثنائي المرتبط حديثاً، وتوجهت بـ التحية لوالدة الممثل الشاب، قبل أن تتمنى له ولخطيبته الارتباط بـ سرعة وإنجاب الأطفال.

قائلة:" ياحلوكم.. يا زينكم.. منورين والله.. تحية لأم أحمد.. بـ تفرحين فيهم كلهم إن شاء الله السنة الجاية.. نبي كتاكيت صغار"، وهو ما أثار استياء بعض النشطاء اللذين أدرجوا قولها في خانة عدم الاستحياء والخروج عن قواعد الأدب، وقسم آراء اليعض الآخر بين متغزل بـ جمال جود وخطيبها وبين منبه لهما بعدم الاستعجال بـ إنجاب الأطفال.


وذلك في معرض التعليقات التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، ومنها:" قلة أدب"، و" حلوين مع بعض"، و" بنات السعودية جميلات"، و" لاحقين على الغثاء والتعب خلهم ياخذون راحتهم وينبسطون أول"، و" عيب وين قاعدين بـ غرفة النوم"، و" قلة أدب وبعدين هم بعدهم مخطوبين شو هـ الكلام الخايس.. لمن الواحد يكون تافه وماعنده سالفة.. يدور له سالفة مثل وجهه يتكلم فيها".

النهضة نيوز