رهف القحطاني تلمح إلى خطوبتها وتكشف عن مواصفات العريس

فن ومشاهير

رهف القحطاني تكشف عن مواصفات فتى أحلامها وتلمح إلى اقتراب موعد خطوبتها.. فيديو

14 آذار 2022 12:46

كشفت الناشطة السعودية رهف القحطاني عن مواصفات فتى أحلامها وألمحت إلى ارتباطها في علاقة عاطفية واقتراب موعد خطوبتها، في فيديو مسرب على السوشيال ميديا من لقاء مصور، أجريَّ معها قبل خضوعها لـ عملية تجميل الأنف.



رهف القحطاني

أكدت فيه مشهورة سناب شات على رغبتها في الارتباط بـ رجل أصلع ناضج غير متزوج ومتوسط الطول، مسؤول كريم لايبخل عليها بـ الهدايا، قائلة:" يكون أقرع.. مو طويل مرّة.. يكون متفهم ناضج غير متزوج وأيضاً يكون مسؤول وكريم ويدلعني.. يحب يجيب هدايا.. يحب يجيب هدايا تعرفين حنا البنات لازم ندلع".


لتسأل المذيعة المسؤولة عن إدارة اللقاء، رهف عن وجود هذا الشخص في حياتها وإمكانية اقتراب موعد خطوبتها أو زواجها، لترتبك الأخيرة وتجيبها ضاحكة:" إن شاء الله".

وتعرضت على إثره المدونة الشهيرة ومقدمة البرامج لانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اللذين استغربوا من الحوار كـ كل وأدرجوا الأسئلة المطروحة من قبل المضيفة في خانة الإحراج.


في حين استغل البعض المنشور للتنمر على شكل القحطاني وحالتها الاجتماعية، وذلك في معرض تعليقاتم التي انهمروا بها على المنشور، ومنها:" مطلقة وتحط مواصفات غير متزوج خفي علينا يا البرنسيسة.. أستغفر الله من هل الأشكال اللي دمرت تربية البنات وخذهم قدوة"، و" وش هـ اللقاء وش المكان في غرفة نومها".

و" ماتبيه مرة طويل لأنها مرة قصيرة"، و" هذا لقاء ولا إحراج الله لايبلانا"، و" المذيعة كأنها تسولف مافيها رزّة مذيعة وهيبة ما أدري كأنها تسولف مدري كيف يضحك"، و" قلة حياء وجريئة بوقاحة"، و" أها وإحنا شكو"، و" المذيعة مريضة تقول لاتمسكين بيديِّ إحنا مو صاحبات"، و" مالت على المذيعة وعلى اللي معها".

ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية التي تمنت سعة الرزق والخير للمدونة الشابة، ومما جاء فيها:" الله يرزقها"، و" رهف تستاهل كل خير أحس قلبها نظيف".

رهف القحطاني تكشف تفاصيل طلاقها وترد على منتقدي حالتها الاجتماعية

وخرجت المدونة الشهيرة عن صمتها إزاء المنتقصين من شأنها، والمعييبن على حالتها الاجتماعية، وردت عليهم من خلال فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، كشفت من خلاله تفاصيل زواجها وطلاقها من زوجها الأول.

حيث أكدت على أنها من اتخذت قرار الانفصال، جراء تدخل أفراد عائلة طليقها في خصوصياتها على الرغم من تقديرها لهم وإعلاء شأن وصونها لـ طليقها في فترة زواجهما.


حيث قالت عن أسباب انفصالها عن زوجها:" انفصلت وأنا صغيرة.. ما أبغى النسوان يقولون عليِّ شيء.. كان النسوان يدخلون عليِّ فجأة يدقون الباب ويدخلون.. عاد بدو ما عندهم نظام الإتكيت وأنا أرحب فيهم".

وأشارت رهف القحطاني على أن الندم يخيم على أفراد أسرة طليقها، بسبب خسارتهم لها ودفعهم بها إلى الطلاق، وعلقت:" بعض النساء ما تستاهل يجون الناس ويقولون هذي مطلقة.. نعم مطلقة لكن على عفة وشرف.. صنت الرجال وقمت فيه وقمت في أهله وجملت فيه عند ربعه وعند أهله.. وكلهم ندموا أنهم فرطوا فيني مع إني اللي أخذت قرار الانفصال".

النهضة نيوز