ألب أرسلان الحلقة 18 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق وقنوات التلفزة

منوعات

ألب أرسلان 18 مترجمة وبدقة عالية على عدة قنوات تلفزة وعلى موقع قصة عشق

14 آذار 2022 13:02

ينتظر محبو الدراما التاريخية التركية في العالم العربي، عرض الحلقة 18 من مسلسل ألب أرسلان، الذي يضيء على سيرة القائد السلجوقي ألب أرسلان وبطولاته وإنجازاته خلال فترة حكمه.

يقدم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، كل المعلومات المتوفرة حول مسلسل " ألب أرسلان" بدءاً من موعد عرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة ألب أرسلان 18 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق.



ألب أرسلان الحلقة 18

استكمل صناع مسلسل نهضة السلاجقة، تسليط الضوء على الحقبة الزمنية الخاصة بـ الدولة السلجوقية، وذلك من خلال طرح الموسم الثاني من العمل تحت عنوان " ألب أرسلان".

ويعد ألب أرسلان واحداً من أبرز وأعظم حكام الدولة السلجوقية، إذ تمكن من إلحاق الهزيمة بـ الجيش البيزنطي في واقعة ملاذكرد وفتح أبواب الأناضول أمام الأتراك عام 1071، وذلك من خلال تصميمه وعزيمته وجبروته وشجاعته وبعد نظره واستراتيجيته الحربية التي نفذها على الأرض.


موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل ألب أرسلان

تذيع عدة قنوات تلفزة، المسلسل التاريخي الملحمي التركي الجديد، بـ نظام حلقة واحدة أسبوعية، تبثها أولاً قناة trt1 التركية غير مترجمة، مساء يوم الاثنين، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بـ توقيت السعودية.

وتعرضها قناة الفجر الجزائرية بـ شكل مترجم بـ الكامل إلى اللغة العربية، مساء يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة التاسعة بـ توقيت مصر والعاشرة بـ توقيت السعودية.

وتنقل قنوات أخرى الحلقة الأسبوعية من مسلسل ألب أرسلان على غرار قناتي " مكملين واليرموك"، إضافة إلى عرض الحلقة الجديدة من ألب أرسلان، إضافة إلى سائر حلقات العمل، مترجمة إلى اللغة العربية عبر موقع قصة عشق.


تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل ألب أرسلان

قناة trt1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني من نهضة السلاجقة مترجم قصة عشق

قناة مكملين

التردد: 12686

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 8/7

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 18 مترجم وبجودة عالية على موقع قصة عشق

قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 18 مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق

قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

النهضة نيوز