أنشيلوتي يكشف طبيعة إصابات لاعبيه قبل الكلاسيكو الإسباني المنتظر

رياضة

أنشيلوتي يكشف طبيعة إصابات لاعبيه قبل الكلاسيكو الإسباني المنتظر

15 آذار 2022 07:06

ابتعد نادي ريال مدريد الإسباني بصدارة الليجا الإسبانية بعد فوزه المثير على مضيفه نادي ريال مايوركا الإسباني في الجولة 28 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

حيث تمكن النادي الملكي من الفوز بثلاثية نظيفة جاءت جميعها في الشوط الثاني عبر فينسيوس عند الدقيقة 55 وكريم بنزيما هدفين في الدقيقتين 77 و 82 .

وأعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بهذا الانتصار .

وبعد المباراة قال أنشيلوتي عن إصابات لاعبيه : "إصابات ميندي ورودريجو وبنزيما؟ علينا تقييم ذلك في الأيام المقبلة، والأمور لا تبدو خطيرة للغاية، فرودريجو تلقى ضربة مزعجة للغاية، وميندي عانى من حمل زائد، أما بنزيما فليس على ما يرام، وعلينا الانتظار حتى الأربعاء".

وأضاف أنشيلوتي : "مافيو لاعب مايوركا لم تكن لديه نية لإيذاء فينيسيوس، حيث كانت هناك الكثير من الالتحامات بالكرة، وفي النهاية كان الحكم على صواب في قراراته".

 

وتابع أنشيلوتي: "يجب أن نصل إلى فترة التوقف بشكل جيد، وأعتقد أن الريال جيد بدنيا، وقدمنا أداءً جيدًا للغاية في الشوط الثاني".

 

وواصل كارلو أنشيلوتي : "التتويج بالليجا؟ لقد خسرت نهائي دوري الأبطال من قبل رغم تقدمي في النتيجة بثلاثية نظيفة، وآمل ألا يحدث ذلك مرة أخرى".

 

وأتم أنشيلوتي : "دور بينتوس المعد البدني؟ إنه يقوم بعمل مذهل للغاية بدنيا، ويحظى باحترام اللاعبين".

 

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة يرفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد مايوركا عند 26 نقطة في المركز السادس عشر .

النهضة نيوز _ بيروت