راموس لزوجته في عيد ميلادها " أحبك بجنون ياحبيبتي "

رياضة

راموس لزوجته في عيد ميلادها " أحبك بجنون ياحبيبتي "

17 آذار 2022 14:18

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد مواقع التواصل الاجتماعي لنجوم الكرة:

احتفل النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان بعيد ميلاد زوجته بيلار روبيو، التى يتزامن عيد ميلادها اليوم 17 مارس من كل عام.


ونشر سيرجيو راموس العديد من الصور عبر حسابه على انستجرام، يظهر فيها رفقه زوجته في العديد من المناسبات المختلفة، وعلق عليها:" إذا كانت الحياة تقاس بالأشخاص الذين يرافقونك فيها، فأنا أكثر الناس حظا، أشكرك يا حبيبتي على مساعدتي في كل تحد على مواجهته وجهاً لوجه بنزاهة وشجاعة، على الابتسام من الداخل والخارج وإثراء روح أولئك الذين يلمسونك".

واختتم راموس :" عيد ميلاد سعيد ياعزيزتى، أحبك بجنون ياحبي".

والجدير ذكره أن أصبح من المؤكد رحيل النجم الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، عن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي؛ بسبب لعنة الإصابات التي تطارده من آن لآخر خلال الفترة الأخيرة .

النهضة نيوز _ بيروت