مستجدات قضية الاعتداء بالطعن والضرب على مودل هيما

فن ومشاهير

المعتدي على مودل هيما في قبضة السلطات السعودية

17 آذار 2022 16:12

أكد الوليد العجلان خبر إلقاء القبض على المعتدي على مواطنه مودل هيما، وزفَّ الخبر إلى جمهور الأخير عبر تغريدة مقتضبة، غردَّ بها عبر تويتر، قائلاً:" الحمدلله أبشركم بـ أنه تم القبض على المعتدي على هيما".

اكتفى العجلان، وهو أحد الأصدقاء المقربين من المودل السعودي بـ إعلان خبر إلقاء القبض على المعتدي من قبل السلطات السعودية، دون أن يفيد المتابعين بـ هويته أو أي تفاصيل أخرى.



مودل هيما

ولم يعلق المدون والمسوق السعودي هيما على الخبر حتى اللحظة، وذلك على الرغم من خروجه باكياً وشكواه من غدر المقربين منه، بعد ساعات قليلة من تعرضه للاعتداء بـ الضرب والطعن.

حيث قال في شريط مرئي خرج به عبر سناب شات:" خمس طعنات.. وجهي كان ينشق.. ما أتمنى هذا الشي لكم وأتمنى لما توثقون في ناس، توثقون في الناس اللي يستاهلون الثقة، تعرفوا مين يستاهلها على شان ما ينغدر فيكم، مثلما انغدر فيني".


وتابع هيما:" أنا ماني ندمان إني طيب، الجنة للطيبين، أنا مبسوط إن الله عطاني فرصة في هذي الحياة، أنا كنت بموت واللي بموتني شخص، ودي أتكلم وأقول لكم كل شي بس ماقدر أخرب على نفسي".

وعلى إثره، أبدى محبو هيما تعاطفهم معه ومع كلماته، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" كسر خاطري ما عليه يمكن درس لك تتعلم منه والحمدلله على سلامتك"، و" حسبي الله عليهم.. انفطر قلبي عليه"، و" عمري.. حسبي الله ونعم الوكيل مهما كنت تكرهه ما يعطيك الحق إنك تطعنه أو حتى تأذيه بقول أو فعل ما حبيته أو ما عجبك محتواه دليت وخلصنا أما توصل للأذى".

ريم البلوشي تتضامن مع مودل هيما

وكانت المدونة الشهيرة ريم البلوشي من أبرز المتعاطفين مع المودل السعودي، حيث عبرت عن ألمها لما ألمَّ به وماجرى معه، وذلك من خلال فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات، تداولته العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

قالت فيه:" حبايبي أنا قاعدة أقلب في التيك توك.. وشفت هيما وقلبي عورني عليه.. حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ظلمه.. والله العظيم في وايد مني.. أنا هم أثق في ناس وآخر شي يطلعون لأ.. ولما أوخر عنهم يؤذوني.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلم وأذى.. قلبي عورني عليه ياليتني في السعودية.. قسماً بالله ما كنت بخليه".


النهضة نيوز