سمية الخشاب تتهكم على رقصة أحمد سعد

فن ومشاهير

سمية الخشاب تتهكم على رقصة أحمد سعد الخاصة بـ أغنيته الجديدة سايرينا يا دنيا

18 آذار 2022 15:49

أثارت الفنانة المصرية سمية الخشاب ضجة عارمة بعد تفاعلها بـ السلب على الفيديو الترويجي الخاص بـ أغنية " سايرينا يا دنيا" الذي أصدره طليقها النجم أحمد سعد، والذي بدا فيه، وهو يقوم بـ حركات تعبيرية على وقع كلمات وأنغام أغنيته الجديدة المطروحة ضمن فيلم " من أجل زيكو".



سمية الخشاب تسخر من أحمد سعد

وقع النجم أحمد سعد في مرمى سخرية النشطاء على السوشيال ميديا، عقب قيامه بـ عدة حركات تعبيرية عبر حسابه الرسمي في تيك توك، حيث انقسمت تعليقات النشطاء بين ناقد ومتهكم على تصرفه وحركاته.

إلا أن أبرز المتفاعلين بـ السخرية على الشريط المرئي، كانت النجمة سمية الخشاب التي صدمت الجمهور بـ عدة تعليقات ساخرة دونتها على منشور طليقها، كتبت في إحداها:" مش قادرة"، وفي أخرى:" الحمد لله الذي نجانا".


ردود الفعل على سخرية سمية الخشاب من أحمد سعد

وعلى إثره، انقسمت تعليقات المتابعين بين ناقد لتصرف النجمة الشهيرة وبين محلل لتصرفها، حيث وجد البعض فيها نوعاً من الاهتمام والمتابعة لأخبار طليقها، في حين هاجمها البعض واتهمها بـ التحرش به.

وذلك في معرض التعليقات التي دونت على ردودها على المنشور، وجاء فيها:" شو بدها فيه شو سئيلة"، و" مرض نفسي عند الاثنين"، و" ضحكت"، و" تراقبه ما شاء الله مهتمة فيه أوي"، و" وهي ليش تتحرش فيه مو انتهت العلاقة"، و" واضح سمية مو قادرة تتجاوزه".

و" عاملة نفسها مو هاممها وهي كل ردود فعلها عليه بعد الطلاق تبين إشكثر تحبه وكاشفة روحها"، و" يوم كنا في الروضة نوقف نغني على المسرح نسوي هـ الحركات"، و" صحيح حركاته تضحك.. بس سمية ماينفعش تكتب الكومنت ده لأنه باين مركزة معاه ومتابعاه".

النفسية.. أغنية أحمد سعد الجديدة

وفي مقلب آخر، يحصد الفنان المصري أحمد سعد حالياً نجاح أغنيته الجديدة " النفسية" التي طرحها قبل أيام عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، والتي تعاون فيها بـ الكلمات صلاح مندى والألحان تامر كروان والتوزيع الموسيقي طه الحكيم.

ويقول مطلع الأغنية:" النفسية مش اللي هي الله يعيني عـ اللي فيا.. أنا مش مصدق إن أنا عايش ولسه فـ عمري بقية.. أنا ضايع من نفسي وروحي ومفيش حواليا إلا جروحي وأدي ناس عماله تدوس قلبي.. وادي ناس عمالة تدوس روحي مخنوق ما الدنيا وعمايلها.. بتعذب وأتهان وأحايلها".


النهضة نيوز