أمل الشهراني بـ فيديو حميمي مع زوجها الأمريكي

فن ومشاهير

أمل الشهراني تستفز النشطاء بـ تصرف جريء جمعها بـ زوجها الأمريكي أمام الملأ.. فيديو

18 آذار 2022 19:00

استفزت الناشطة السعودية أمل الشهراني النشطاء عبر السوشيال ميديا، بـعد دفعها لـ زوجها الأمريكي، لمداعبة أنفها بـ القُبل والنفخ عليه لتدفئته بـ حجة أنه بارد، وهو ما أثار غضب العديد من المتابعين اللذين أدرجوا مطلب المدونة الشهيرة وردة فعل زوجها في خانة الجرأة غير المبررة.



أمل الشهراني وزوجها الأمريكي

تعرضت مشهورة سناب شات بعد ذلك لهجوم لاذع من قبل رواد منصات الإنترنت، اللذين استهجنوا واستنكروا استعراضها لهذا التفصيل أمام الملأ وتوثيقه في فيديو قصير عبر سناب شات، في حين عيّب البعض على الحسابات الناشطة المتداولة لهذا المقطع المرئي بـ اعتبارهم أنه غير هادف وجريء، وهددوا بـ إلغاء وحظر محتوى هذه الصفحات.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر السوشيال ميديا، ومنها:" طيب أنا كده استفدت بـ إيه"، و" ياشين السرج على البقر"، و" والله البلوك طيب دام هذي علومكم.. الله يحوم كبودكم"، و" يع بموت"، و" لاعادت من رومانسية".

ارتباط أمل الشهراني بـ رجل أمريكي

وكشفت أمل الشهراني عن ارتباطها بـ الشاب الأمريكي في العشرين من حزيران/ يوليو الماضي، وذلك في معرض احتفالها بـ ذكرى ارتباطهما الأولى.

وشغلت هوية حبيب أمل الجمهور الذي أخذ في البحث عن معلومات عنه، ليكشف بعضهم أن اسمه جوني لوكاستو ويعمل كـ معالج فيزيائي ( العلاج الطبيعي)، إلى جانب عمله كـ مؤدٍ فكاهي في عروض المسرح، إضافة إلى عمله كـ معلق رياضي.

أمل الشهراني تثير الجدل بـ تفسيرها لآية قرآنية

وكانت نجمة منصات التواصل الاجتماعي، قد أثارت الجدل في وقت سابق بسبب تفسيرها لآية قرآنية من سورة العاديات، وحديثها عن كيفية محاسبة الله لعباده.

حيث بينت أن الله ينظر إلى نية عباده وليس إلى أفعالهم الظاهرة، ودعت الجميع للحرص على صفاء نياتهم، قائلة:"أفلا يعلم إذا بعثر ما في القبور وحُصِّل ما في الصدور"، وجاهرت بـ تفسيرها بحسب وجهة نظرها، معلقة:

" سبحان الله.. ربي يوم القيامة ما راح يحصل الأعمال اللي نجاهر فيها.. أو الأشياء اللي نوريها الناس.. أنا أصلي الفجر.. أنا إمام في المسجد.. أنا أتصدق.. أنا أكفل أيتام شوفوني..".

وأضافت:" لأ.. فقط الصدور.. النية.. عبادة النية.. يمكن النية أو داخل الإنسان أطهر وأنقى وأنضف وأجل عند الله من الأعمال الظاهرة للعباد.. عبادة النية أهم شي..".

واختتمت أمل الشهراني كلامها قائلة:" إن ربهم بهم يومئذ لـ خبير خبير.. الله خبير بس.. لا أنا ولا أنت ولاهم.. ولا حدا خبير.. فقط رب العالمين".

النهضة نيوز