طلاق حسام جنيد وإمارات رزق

فن ومشاهير

حسام جنيد يعلق على خبر انفصاله عن إمارات رزق

19 آذار 2022 13:13

أكد الفنان السوري حسام جنيد خبر انفصاله عن زوجته ووالدة أبنائه النجمة إمارات رزق، في تدوينة مقتضبة، نشرها عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتب فيها:" قدر الله وما شاء فعل.. الله يقدملك اللي فيه الخير أم الوطن".



طلاق حسام جنيد وإمارات رزق

جاء تأكيد المطرب السوري الشهير لخبر طلاقه من زوجته الملقبة بـ ربيع الشاشة، عقب كشف موقع الفن لتفاصيل وتطورات علاقة الثنائي الشهير، وتناقل الخبر على الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا دون تأكيده بـ إرفاق المصدر.


ردود الفعل على خبر انفصال حسام جنيد وإمارات رزق

أحدث خبر طلاق النجمين الشهيرين المعروفين بلبلة في أوساط جمهورهما، الذي تأسف على عدم استمرارهما وتساءل وتكهن بـ أسباب انفصالهما، إضافة إلى إشارة البعض إلى عودتهما القريبة بـ الإشارة إلى تذبذب علاقة الثنائي خلال السنوات الماضية، وذلك في معرض التعليقات التي دونت على منشور حسام جنيد.

ومما جاء فيها:" عم تمزحوا ما؟.. أكيد لا"، و" يازلمي ماعندكم شغلة وعملة غير الانفصال والرجعة"، و" ما بتروح غير ع الولاد"، و" بعين الرب بضلوا هيك ينفصلوا ويرجعوا"، و" لاتقولها"، و" عندهم الطلاق مثل السلام عليكم"، و" كنتوا بتجننوا سوا"، و" لا أمانة لابحبكم سوا.. مو خبر والله يا بو وطن"، و" لك شو مالكم إنتوا كل مرة بنتفصلوا وبترجعوا لبعض"، و" حرام قبل كم يوم كان منزلها أغنية".

وأتى إعلان حسام وإمارات لخبر انفصالهما للمرة الثالثة، عقب عامين من عودتهما لبعضهما البعض بعد انفصال دام لساعات قليلة.



ما بدي تودعني.. أغنية حسام جنيد الجديدة

الجدير بـ الذكر أن النجم حسام جنيد، أطلق قبل أيام قليلة أغنية جديدة بعنوان " مابدي توعدني"، بـ التعاون مع مغني الراب عبد رضا، وهي من كلمات وألحان إليان دبس بـ التعاون مع عبد رضا.

ويقول مطلع الأغنية:" حبك أكتر مني.. هوي بعدك عني.. قللي بشو قصرت عليك.. حتى بدك تطلع من بحبك أكتر مني.. هوي بعدك عني.. عارف حالك مش رح ترجع.. ليش تجرح وتوجعني.. بدك من حياتي تطلع.. فل ومابدي تودعني.. فل وما بدي تودعني.. عارف حالك مش رح ترجع.. ليش تجرح وتوجعني".


النهضة نيوز