شمس الأسطورة بدون حجاب

فن ومشاهير

شمس الأسطورة تطل بدون حجاب وتبرر السبب

19 آذار 2022 15:26

خرجت الفنانة السعودية شمس الأسطورة عن صمتها إزاء الاتهامات الموجهة لها بـ تعمد نشر صورتها بدون حجاب، ونفت هذه الاتهامات جملة وتفصيلاً من خلال فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

أكدت فيه شمس أنها شاركت صورة ملتقطة لها بدون حجاب عن طريق الخطأ، أثناء محاولتها الرد على اتصال وردها من زوجها الإعلامي تركي القرني.



شمس الأسطورة بدون حجاب

وأكدت المطربة السعودية أن الأمر وارد الحدوث ومعرض للتكرار في أي وقت وحين، قائلة:" بلا استهبال نزلتيها قاصدة.. هي ثاني مرة.. إي ثاني مرة وممكن ثالث ورابع مرة.. لأن نحن بشر عادي يصير أي خطأ..".

وتابعت:" بعدين هذي مو صورة استعراضية وجميلة عشان أنزلها.. وقت بنزل صورة لازم تكون جميلة جذابة وكاملة.. عشان مايروح فكركم لبعيد.. الصورة مو كاملة عشان بعض الناس تكلموا بتسرع وهما مو فاهمين.. أنا في النادي والجوال كذا.. قاعدة أتفرج على السناب.. فتح الكام ما أعرف كيف.. ودق عليي تركي.. إجيت برد على تركي.. شكلي ضغط الكام.. وبتكلم وبتكلم مادري كيف نشرت".


ردود الفعل على تصريحات شمس الأسطورة

وتباينت ردود فعل النشطاء على تبرير المغنية السعودية بين ناقد لها ومتهم إياها بـ التزييف والكذب، وبين مشير إلى أنها علمت في قرارة نفسها أن تحصيل المشاهدات لايتم إلا عن طريق إثارة الجدل، في حين حذرها البعض ن التشبه والسير على خطى زميلتها المدونة خديجة الداعور المعروفة بـ اسم أميرة الناصر، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" ماحد درا والله عنك.. بس ريحي نفسك.. لاتسوين شو وحركات وإني محط أنظار.. لاتتهورين ويكون مصيرك مثل خديجة الداعور"، و" الشهرة لعنة حلت عليهم"، و" يعني متحجبة أم زق"، و" أوك صدقناك خلاص"، و" وأنتِ مؤرفة"، و" شكل تركي نزلها عن بعد"، و" الله يعين تركي عليك"، و" حافظة السيناريو حفظ".

و" سخافة وثقالة دم"، و" هذي محجبة؟.. كان حجابها صحيح لكن بعد مارجعت لزوجها صار حجاب خرطي"، و" شمت تكون محترمة ما حصلت مشاهدات ماينفع معاكم إلا الشو والله عرفت لكم"، و" خليفة خديجة الداعور"، و" الحجاب ليس لتغطية الرأس فقط.. الحجاب هو تتحجبين من الاختلاط والهرج والمرج إللي أنتِ عايشة فيه".

النهضة نيوز