تايلاند تختار شركة كيسيري لتطوير نموذج أولي لمركبة هجومية برمائية

الرصد العسكري

تايلاند تختار شركة كيسيري لتطوير نموذج أولي لمركبة هجومية برمائية

20 آذار 2022 14:57

وفقاً للمعلومات التي نشرها معهد تكنولوجيا الدفاع في 8 آذار 2022، اختارت تايلاند الشركة المحلية كيسيري لتطوير نموذج أولي من مركبة هجومية برمائية من النوع AAVP1A1.

شركة كيسيري لتطوير الأسلحة

ستطلق شركة كيسيري على المركبة الهجومية البرمائية اسم AAVP1A1 وهي نسخة مأهولة من المركبة البرمائية AAV7A1 في الخدمة مع كتيبة المركبات البرمائية، ووفقاً لصحيفة التوازن العسكري لعام 2021، يمتلك سلاح مشاة البحرية التابع للقوات المسلحة التايوانية ما مجموعه 33 مركبة من نوع LVTP7 بما في ذلك AAVP-7A1 و AAVC-7A1 و AAVR-7A1.

قامت شركة كيسيري التايلاندية بالفعل بتحديث ثلاث مركبات مدرعة برمائية AAV7A1 إلى معيار AAV7A1 RAM / RS، وهي معروفة بالموثوقية والتوافر والصيانة، والقدرة على إعادة البناء إلى المعيار، وهو أحدث إصدار من المركبة البرمائية الهجومية التي تعمل مع مشاة البحرية الأمريكية.

سلاح مشاة البحرية التايلاندية

مركبة AAV7A1 تسمى أيضاً LVTP7، وهي عبارة عن مركبة برمائية مدرعة مجنزرة تستخدم حاملة أفراد ومصممة للقيام بعمليات الهبوط والإنزال، كما يمكن إطلاقها من السفن الهجومية أثناء العمليات البرمائية، ويمكنها أن تدعم العمليات الآلية على الشاطئ.

يتوفر AAV7A1 في ثلاثة أنواع، بما في ذلك مركبة القيادة AAVC7A1 ومركبة الأفراد AAVP7A1 ومركبة الاسترداد AAVR7A1.

يذكر أن كيسيري هي شركة تايلاندية لتصنيع الأسلحة، وقامت الشركة بالفعل بتصميم وتطوير مجموعة كاملة من المركبات المدرعة ذات الدفع الرباعي تحت الاسم التجاري "فيرست وين".

المصدر: Army Recognition