تشبيه سارة الودعاني بـ حلا الترك

فن ومشاهير

سارة الودعاني تسخر من تشبيهها بـ الفنانة حلا الترك

20 آذار 2022 15:20

أثارت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني حالة من الجدل بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، عقب سخريتها من تشبيهها بـ الفنانة البحرينية حلا الترك.



تشبيه سارة الودعاني بـ حلا الترك

وفي تفاصيل الخبر، أبدت المدونة الشهيرة استغرابها من تشبيه إحدى المتابعات لها بـ نظيرتها النجمة البحرينية حلا الترك، وذلك في تدوينة مقتضبة، ردت فيها على المتابعة، قائلة:" أنا أحس سكرة فيها من حلا.. وه".

وهو ما وجد فيه البعض نوعاً من السخرية والانتقاص من قدر جمال حلا، بينما انقسم آخرون في آرائهم بين مفضل جمال إحداهما على الأخرى وبين معيب على رد ورؤية سارة.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" كلهم معتمدين نفس الفلتر جبلهم الجنون صار يشبهون بعض حتى الأطفال فلتر"، و" والله ولاحتى حولها"، و" سارة صارت مجموعة إنسان"، و" لاعاد كذا أوفرتوا مرة"، و" سارة تحتاج تروح لطبيب عيون"، و" كل وحدة تختلف عن الثانية ما في شبه"، و" ولالهم علاقة"، و" سارة ملامحها قوية.. حلا بريئة".

و" معليش حلا جميلة مع إنه مو مسوية تجميل أو ممكن رتوش بسيطة وينها عن سارة وبنتها"، و" حلا أجمل بـ مراحل"، و" كلم حلوات بس مافي شبه"، و" سارة أجمل"، و" حلوة سكرة لكن حلا أحلى"، و" وين الشبه وأنتِ مسوية عملية تجميل ولابسة عدسات.. صيري طبيعية أول"، و" بقي بس تشبهونها بـ الأميرة ديانا".

سارة الودعاني مع شوق الهادي في معرض العطور

وعاد وسم " خشم سارة الودعاني" إلى التداول خلال الأيام القليلة الماضية بعد مشاركة المدونة الشهيرة في معرض العطور الذي انطلقت فعالياته خلال الفترة الماضية العاصمة السعودية الرياض.

وذلك عقب انتشار شريط فيديو قصير على تطبيق INSTAGRAM، ظهرت فيه الفاشينيستا الشهيرة برفقة الفنانة الكويتية شوق الهادي في كواليس المعرض.

حيث ركز النشطاء في تعليقاتهم على التغييرات الكبيرة في ملامح وتقاسيم وجه سارة الودعاني، بـ فعل خضوعها لعملية تجميل الأنف وقص الأجفان، ومن التعليقات التي دونت حينها:

إي ما شاء الله كأنه طبيعي مو مسوية عملية تجميل"، و" ما شاء الله خشم سارة الودعاني هو الراعي الرسمي لمعرض بوتيكات"، و" حلوة سارة ما شاء الله"، و" معقول عملية الخشم تغير كثير بـ الوجه؟.. أحسها صايرة تشبه حلا الترك".

النهضة نيوز