مروج الرحيلي تفضح ياسر الفيصل

فن ومشاهير

مروج الرحيلي تكشف عن تعامل ياسر الفيصل وراء الكواليس وتصرح بـ أمنياتها.. فيديو

20 آذار 2022 15:27

أكدت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية مروج الرحيلي على تعمدها الحديث عن تذبذب مواطنها المدون ياسر الفيصل في تعامله مع المشاهير، مبينة أنه يتودد إلى المشاهير عبر الخاص وينتقدهم على العام.

وباحت مشهورة سناب شات بـ أمنياتها الكبيرة التي ترجو تحقيقها، وكشفت عن طموحها في الحصول على لقب سفيرة النوايا الحسنة، لما فيه اللقب من شخصيتها المحبة الداعمة.



مروج الرحيلي تفضح ياسر الفيصل

بررت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي مروج الرحيلي هجومها السابق على مواطنها ياسر الفيصل بـ الإشارة إلى امتهانه النقد والسخرية من المشاهير أمام الملأ والتودد إليهم في خاصية الدردشة الخاصة بـ حساباتهم الرسمية على السوشيال ميديا.

وقالت أنها تعمدت كشف زيف تصرفاته أمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة:" حبيت إنه أنا أرد وأوضح للناس فعلياً هو إيش..وكيف هو مع المشاهير خلف الكواليس وكيف بيطلعهم قدام الناس بـ صورة سيئة.. هو بيتواصل عبر الخاص وبيضحك وبيتغزل..".


هدف مروج الرحيلي من الشهرة

وأشارت خبيرة التجميل السعودية في معرض حوارها المذاع ضمن فقرات برنامج " mbc في أسبوع" إلى أنها تطمح من خلال شهرتها في عكس صورة جميلة عن بنات بلدها الأم السعودية.

وعلقت:" حابة أكون مثال لشابة السعودية الناجحة المكافحة.. حابة أعكس صورة بنات بلدي في النجاح والجمال بـ اللباقة.. والهدف اللي حابة أحققه إني مرة حابة أكون سفيرة للنوايا الحسنة.. هذا الشي يعكسني مرة من جوا".

ردود الفعل على تصريحات مروج الرحيلي

تعرضت المدونة الشهيرة على إثره لموجة انتقادات لاذعة، انقسمت بين ساخر من هدفها وناقد لأمنياتها بـ اعتبارهم أنها لم تحقق شيئاً على أرض الواقع بـ خلاف شهرتها في سناب شات.

واتجه آخرون للإشارة إلى وهمية شخصية ياسر الفيصل وإلى امتهان البعض التزييف على السوشيال ميديا، وذلك في معرض التعليقات التي انهالت على المنشور ومنها:

" كيلو كفاح من اللي عندك لوسمحتي"، و" ترا مو هو تحزن"، و" الله أعلم الناجحة المكافحة شن نجاحها غير مطاعم وإعلانات"، و" ناجحة في إيش يرحم والديك"، و" سفيرة النوايا الحسنة آخر وحدة خذته بدرية أحمد"، و" أحبها والله حتى لو شنو أحبها يأخي كيفها"، و" أحبها ومن كل قلبي نفسي أقابلها"، و" أساساً واضح أشكاله مقموع بـ الواقع ولاقي السناب يطلع فيه الكلام اللي ما يقدر يقوله وما يتابعه إلا الأمعات".

و" بالعقل ياسر الفيصل مش غبي لدرجة اللي يتغزل فيهم خاص ينتقدهم بـ العلن لأن أي وحدة ممكن تطلع محادثته وتفضحه.. ع الأقل كان يتحاشى انتقادهم خوفاً من الفضيحة.. بس حنا بزمن الفبركة عاد إنشر محادثة الوليد بن طلال وهو يترجاني أتزوجه".

النهضة نيوز