ريان جيلر يحتفل بـ عيد ميلاد صالح الراشد

فن ومشاهير

ريان جيلر يحتفل بـ عيد ميلاد صالح الراشد بـ القبلات والأحضان والجمهور: الرجال تغيروا

20 آذار 2022 16:36

احتفل المدون السعودي ريان جيلر بـ عيد ميلاد نظيره الإعلامي الكويتي صالح الراشد، وشارك عدة مقاطع فيديو قصيرة جمعتهما من كواليس حفل ميلاد الأخير، ظهرا فيها وهما يتبادلان القبلات والأحضان على وقع أنغام الموسيقى.



ريان جيلر يحتفل بـ عيد ميلاد صالح الراشد

تعرض على إثره المدونان الشهيران لهجوم لاذعٍ وانتقادات سلبية مهينة من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، اللذين استغربوا تصرفاتهما وطريقة احتفالهما، في حين سخر البعض من أسلوبهما واتهموهما بـ محاولة التشبه بـ النساء.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور:" اصبروا عليهم شوي ويبدأ التحويل الرسمي"، و" البداية بتكون شعر ميكاب حركات بنات ملابس والنهاية التحويل الرسمي"، و" حتى الصور يسوونها بصد زيادة مشاهدات انحطاط"، و" والله ونعم بهيك مشاهير"، و" ماتتوب ريان.. تبي تستفز غيرة شهاب"، و" المشكلة إن اسمه صالح"، و" صالح يقول هذي عيوني".


و" والله الرجال تغيروا صعب نحصلهم صرنا"، و" صدق اللي قال الطيور على أشكالها تقع"، و" كملت والله.. ناقص فيلم تنتجه نتفليكس حق هـ الشخصين وتكمل عدل ينفعون والله"، و" هذا صالح أو صالحة"، و" يا عمري ثنائي جميل ومستقبلهم واضح وزاهر"، و" في شي غلط"، و" طنجرة ولقت غطاها"، و" إلتم المتعوس ع خايب الرجا"، و" عادي خوات مع بعض وين المشكلة".

صالح الراشد يرد على متهميه بالأنوثة

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي الكويتي الشاب، نفى ذات مرة الاتهامات الموجهة إليه بـ تصنع الأنوثة والتشبه بـ النساء من خلال الحركات والتصرفات والمظهر الخارجي، وقال في حوار أجراه معه الإعلامي علي العجمي العام الماضي، أن تصرفاته لاتدل على النعومة وإنما على الأدب والحياء.

وبيَّن أنه يمثل شريحة كبيرة من فئة الشاب الموجودين في لبنان والخليج العربي، واتهم متهميه بـ الأنوثة بـ ادعاء المحافظة والتمسك بـ العادات والتقاليد، وأضاف:

" أنا أرغب في عيش مراحل عمري بصورة طبيعية.. أطلت شعري لأنني مازلت أحتفظ به.. فـ لربما فقدته بعد 10 سنوات.. ولولا المتنمرين لما حصلت على الشهرة وتصدرت الترند وحصلت على مردود مادي.. حتى أني قاضيت أكثر من متنمر في الكويت واستحصلت على تعويض مادي منهم.. كما أنني تواصلت مع أحدهم لاستفهم عن مشكلته معي.. فوجدته شخصاً ضعيف الشخصة ومثله كثر".

النهضة نيوز