عقد قران شام الذهبي على رجل الأعمال أحمد هلال

فن ومشاهير

صور عقد قران شام الذهبي على رجل الأعمال أحمد هلال

21 آذار 2022 13:09

ارتبطت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري والمنتج أيمن الذهبي بـ عقد زواج مع خطيبها رجل الأعمال المصري أحمد هلال، حيث احتفلت بـ عقد قرانها على الأخير يوم أمس السبت، بـ حضور والديها وأشقائها وبعض أصدقائها المقربين.



عقد قران شام الذهبي وأحمد هلال

زفت ابنة النجمة السورية الشهيرة خبر زواجها إلى محبيها على السوشيال ميديا، وذلك من خلال مشاركتها وإياهم عدة صور جديدة جمعتها بـ زوجها من كواليس الحفل.


وأثارت مشاعر السعادة والفرح في نفوس متابعيها اللذين تداولوا الصور عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، معربين عن أمنيتهم للثنائي بـ حياة رغيدة سعيدة يملؤها الحب والتفاهم ويخيم عليها الاستقرار.


حفل زفاف شام الذهبي وأحمد هلال

وتتحضر شام لدخول القفص الذهبي رفقة زوجها أحمد، والذي كان من المقرر إقامته خلال شهر أذار/ مارس الجاري، بحسب ما صرحت والدتها الفنانة السورية أصالة نصري خلال حفلها الأخير في القرية العالمية الكائنة في إمارة دبي.

حيث طلبت من الجمهور المتقن لفن الزغردة، إطلاق زغرودة فرح لاقتراب موعد زفاف ابنتها الكبرى شام، وذلك قبل أن تحاول بدورها الزغردة دون أن تفلح بـ الأمر.


شام الذهبي تتحدث عن تحضيرات حفل زفافها

وأكدت الذهبي في تصريحات صحافية الأخبار التي أطلقتها والدتها، مبينة أنها تتحضر لدخول القفص الذهبي ومشغولة بـ إتمام تفاصيل الحفل، مشيرة إلى أن والدته تسعى جاهدة لمساعدتها في الأمر.

وكشفت أن مصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران من يتولى خياطة وإنجاز فستان الزفاف لكونه من الأصدقاء المقربين لهم ويعلم ما تريد.

وأشارت شام في تصريحاتها إلى أنها ستدعو إلى الحفل جميع معارفها ومعارف والدتها، بغية مشاركتها في هذه المناسبة، وأبدت إمكانية حضور الفنان العراقي ماجد المهندس إلى حفل زفافها بـ دعوة من زوج والدتها، الشاعر والمخرج فائق حسن.

من هو أحمد هلال؟.. معلومات عن أحمد هلال زوج شام الذهبي

أكدت بعض وسائل الإعلام، أن أحمد هلال رجل أعمال منتدب لواحدة من أكبر الشركات الموجودة في مصر، وهو من الأصدقاء المقربين لرجل الأعمال هاني سعد، زوج النجمة التونسة درة زروق.

زيجات شام الذهبي ابنة أصالة نصري

تجدر الإشارة إلى أنه سبق للثنائي الشهير شام وأحمد خوض تجربة الزواج، حيث أثمر زواج الأخير عن إنجاب طفلة، في حين أن زواج الأولى السابق من رجل الأعمال المصري أحمد جوهر، لم يثمر عن إنجاب أطفال رغم استمراره لمدة أربع سنوات.

النهضة نيوز