هند القحطاني تفضح أقارب أبنائها

فن ومشاهير

هند القحطاني تكشف المستور في علاقة أبنائها مع أقربائهم.. فيديو

21 آذار 2022 13:38

كشفت الناشطة السعودية هند القحطاني المستور في علاقة أبنائها مع أقربائهم من أعمام وأخوال على حد سواء، وفضحت تعامل ذويِّ أطفالها معهم، مستشهدة بـ المثل القائل الأقارب عقارب.



هند القحطاني

أكدت المدونة الشهيرة تخلي الأقرباء عنها وعن أطفالها بعد انفصالها عن والد أبنائها " أبو معاذ"، وأشارت إلى أن الجميع ابتعد عنهم ولم يهتم بـ السؤال عنهم أو عن احتياجاتهم.

حيث قالت في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات:" الحسد أعمى بصرهم وبصيرتهم.. أقصد بعض الأقارب عقارب.. أعمامهم ما يسالون عنهم.. أصلاً أنا قبل ما أجي أمريكا منفصلة عن أبو معاذ بسنوات.. ولا واحد من أعمامهم يسأل عنهم ولا يدرون عنهم.. والله لويحتاجون أو يموتون من الفقر والعوز.. قسماً بـ الله ما يعطونهم ريال..".


وأشارت إلى أن الإهمال لم يقتصر على أعمام أبنائها بل تجاوزه وصولاً إلى أخوالهم اللذين بدلاً من مساعدتها في تلبية حاجات أبنائها، كانوا يستلفون منها المال.

وتابعت:" مو بس أهل أبوهم.. حتى أهلي ما حدا لحدا يا حبيبي.. أنا إخواني كانوا يستلفون مني بدل ما يقولون هذي المسكينة الضعيفة مرأة متحملة مسؤولية عيالها بعد الانفصال.. والله ما حدا كان يعطيني".

ردود الفعل على تصريحات هند القحطاني

وتباينت ردود فعل النشطاء من رواد السوشيال ميديا على تصريحات مشهورة سناب شات، بين مؤكد على كلامها وداعٍ الناس لتركها وشأنها، وبين ناقد لحديثها عن ذويِّ أبنائها وفضحها للمستور في علاقتهم، في حين استغرب البعض مما جاء على لسانها بـ استذكارهم لتصريحاتها السابقة حول عملها ويُسر حالها المادي.

وجاء في التعليقات:" كلامها صحيح"، و" والله صادقة بذي محدا لحدا"، و" إيه والله الأقارب عقارب"، و" وهي صادقة"، و" صادقة"، و"مالومها"، و" فعلاً ما حدا لحدا ياحبيبي إذا ما قامت بعمرها ماحد بيطالع وجهها"، و" أخيه عليهم ما عاد في رجال في هـ الزمن شي مخزي"، و" مصدقينك من غير لاتحلفين الردايا كثر عسى جنسهم ما يكثر".

و" خانقتها العبرة يا عمري.. هـ الأيام حتى الخوات مايدرون عن خواتهم فما بالك أعمام وعمات"، و" وظيفة حكومية وعايشة لحالها ونفقة عيالها تمشي وبعد تبي لحد يصرف عليها هذا اسمه جشع وحسد"، و" بعض الأقارب يتشرهون ويعتبون ويتدخلون بحياتك لكن مايشترون لك بـ ريال كيس خبز".

النهضة نيوز