رهف القحطاني بدون فلتر وميك أب

فن ومشاهير

رهف القحطاني تتحدى نجمات السوشيال ميديا وتثير موجة سخرية عارمة.. فيديو

22 آذار 2022 12:43

فجرت الناشطة السعودية رهف القحطاني، موجة سخرية عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، عقب ظهورها بدون فلتر وميك أب وتحديها نظرائها من نجمات مواقع التواصل الاجتماعي بـ السير على خطاها والظهور بـ شكلهنَّ الحقيقي البعيد عن المؤثرات البصرية التجميلية.


تحدي رهف القحطاني بدون فلتر وميك أب

خرجت مشهورة سناب شات رهف القحطاني على متابعيها على التطبيق الشهير بـ ملامحها وتقاسيم وجهها الطبيعية، وبينت ثقتها الكبيرة في نفسها، بـ الإشارة إلى عدم استخدامها الفلتر وخروجها بدون مستحضرات التجميل.

وتفاخرت بـ جرأتها بـ تحدي زميلاتها من النجمات الشهيرات الناشطات على السوشيال ميديا، بـ السير على خطاها والظهور بـ ملامحهنَّ الحقيقية، قائلة:" أتحدى وحدة من المشاهير تطلع بدون ميك أب وبدون فلتر.. أتحدى.. ما حد صح.. بس أنا.. شفتوا إني شقراء.. ذليتهم".


ردود الفعل على تحدي رهف القحطاني القائم على الظهور بدون فلتر

وتعرضت على إثره المدونة السعودية لانتقادات لاذعة وهجومٍ قاسٍ من قبل جمهورها الناشط على السوشيال ميديا، الذي أبدى استغرابه من هذا التحدي وعيّب عليه بـ اعتباره أنها لم تظهر بشكلها الحقيقي قبل إجرائها عملية تجميل الأنف، في حين أن البعض أشار إلى وضعها عدسات العينين، إضافة إلى إجرائها بعض الرتوش التجميلية كـ البوتوكس والفيلر.

وذلك في معرض التعليقات التي انهمرت على المنشور المتداول، ومما جاء فيها:" رسمة الحواجب والتنت والمرطب"، و" نسنا ماكلينا بعد ما سويتي عملية.. الحين تتحدين.. ألعن أبو الثقة"، و" كان طلعتي قبل التجميل"، و" أنا دخلت السوشيال ميديا مش للاستعراض"، و" هذا الناقص كيلو عمليات تجميل وفوقها فلاتر وميك أب".

و" وليه ماسويتي التحدي قبل عملية الخشم"، و" والله عيب أصلاً إنتوا فلاتر فيلر وبوتوكس وعملية خشم وعيادات وتتحدوا وأكالهم مو مريحة وعادية وعندهم ثقة"، و" العدسات اللي لابستهم شو وضعهن"، و" حاطة بعد عدسات وتنت وتقول أتحدى.. قاعدى تستغبي المتابعين اللي عندها"، و" برطم يلمع من الروح.. عدسات كأنها موية زرقاء بـ العين.. وبلشر يبرق.. وتقول بدون مكياج".

مواصفات عريس رهف القحطاني

وفاجأت رهف القحطاني جمهورها في وقت سابق، بـ مواصفات فتى أحلامها والعريس الذي تتمنى الارتباط به، حيث أكدت في لقاء صحافي رغبتها في الزواج من رجل أصلع متوسط الطول، كريم وخلوق، وذلك قبل أن تلمح إلى وجود هذا الشخص في حياتها وإمكانية الزواج منه في القريب العاجل.

النهضة نيوز