طليق كاريس بشار يحتفل بعايدها في عيد الأم

فن ومشاهير

طليق كاريس بشار يحتفل بها بـ مناسبة عيد الأم وهي تشكره.. صور

22 آذار 2022 16:36

عايد رجل الأعمال السوري شادي الجواد، طليقته الفنانة كاريس بشار بـ مناسبة عيد الأم الذي صادف بـ تاريخ يوم أمس الاثنين الواقع في الحادي والعشرين من أذار/ مارس الجاري.



شادي الجواد طليق كاريس بشار

نشر رجل الأعمال السوري مجموعة صور جمعته بـ طليقته ونجلهما الوحيد " مجد" عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في INSTAGRAM، وهنأنها بـ حلول يوم الأم العالمي، قائلاً:" عيد أم سعيد يا أم المجد"، لتتفاعل معه الأخيرة بـ مشاركة المنشور عبر حسابها الشخصي، معلقة عليه بـ القول:" شكراً لك" مع إضافة رمز تعبيري يرسل قبلة.


وبدت كاريس وطليقها ونجلهما الوحيد في المنشور بـ ملامح وجه تعلوها السعادة والغبطة، وسط تفاعل المواقع والحسابات الإخبارية الفنية مع اجتماع أفراد هذه العائلة وأمنياتهم لهم بـ دوام التفاهم والاستقرار.


أسباب انفصال كاريس بشار عن شادي الجواد

وكشفت الممثلة الشهيرة في وقت سابق أسباب انفصالها وطلاقها النهائي من والد نجلها الوحيد " مجد"، مبينة أن كل منهما يتمتع بـ شخصية مستقلة ورأي متفرد، وهو ما خلق صعوبة في اجتماعمها على رأي واحد وحال دون اتفاقهما واستمرارهما، وأكدت كاريس في تصريحات سابقة أن الانفصال لم يحل دون استمرار علاقتها بـطليقها، مشيرة إلى أن علاقتهما مستمرة ومتماسكة وتعتبره سنداً لها.

جنايات صغيرة.. مسلسل كاريس بشار الجديد

وفي سياق منفصل، بدأت النجمة السورية مؤخراً في تصوير مشاهدها في مسلسل " جنايات صغيرة"، سيناريو وحوار لبنى مشلح ومي حايك، والذي تشارك في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم:" ديمة قندلفت، سامر المصري، ندى أبو فرحات، قيس شيخ نجيب، ريتا حرب، بديع أبوشقرا، كارلوس عازار، نور علي".

شهر 10.. آخر أعمال كاريس بشار

وكان آخر أعمال نجمة الدراما السورية، مسلسل " شهر 10" الذي عرض نهاية عام 2021 على شاشة إحدى المنصات الرقمية، وهو من تأليف تأليف بتول ورد ووليد زيدان ومن إخراج رندة علم وبطولة مجموعة من النجوم على غرار: "جان دكاش، رنين مطر، لمى مرعشلي، أمل عرفة، أيتن عامر" وغيرهم كوكبة من الفنانين.

النهضة نيوز