مودل روز ترد على اتهامات طليقها بـ الاعتداء عليه بالضرب

فن ومشاهير

مودل روز عن اعتدائها بـ الضرب على طليقها محمد الحمود: قاعد يتصيد البنات

22 آذار 2022 16:47

ردت المدونة السعودية، مودل روز على اتهامات طليقها رجل الأعمال محمد الحمود، حول تعرضها له واعتدائها عليه بـ الضرب، ونفت الأمر جملة وتفصيلاً، في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الشخصي في سناب شات.

أشارت فيه إلى أسباب الكدمات على وجهه والتورم في رأسه وساعده التي نشرها على السوشيال ميديا، كـ دلائل على تعرضه للاعتداء بـ الضرب المبرح.



مودل روز تفضح كذب محمد الحمود

قالت المسوقة ونجمة الإعلانات الشابة في معرض ردها على اتهامات طليقها:" الله لايرزقكم بـ واحد مثل محمد.. والله ما أتمناه لعدوي.. كلمة عنده شركات وعنده.. ما عنده إلا الحاوي.. أنتوا تعرفون إيش قاعد يساوي.. قاعد يتصيد البنات اللي عندهم فلوس..".

وتابعت:" أنا راسلة ناس يطقونه.. الصورة اللي حطها عينه منفوخة ويده مدري وش فيها.. هذي بعد ما سوى عملية زراعة الشعر.. كلكم عارفين اللي يسوي عملية زراعة شعر.. اعملوا بحث على غوغل..هو متنفخ وجه من عملية زراعة الشعر.. أنا عندي الصورة الأساسية.. بدك تكذب إكذب كذبة تتصدق..".


تعليقات النشطاء على رد مودل روز على محمد الحمود

تباينت ردود فعل النشطاء على السوشيال ميديا على نفي ورد المودل السعودية الشهيرة، بين مشكك في صدقها لكونها أخفت زواجها لسنوات طوال، وبين مكذب إياها بـ اعتبار أن محكمة كاليفورنيا، أصدرت حكماً لصالح طليقها، يجبرها على تعويضه على مدى سنوات بـ راتب شهري كبير، كـ رد على أمواله التي صرفتها خلال سنوات زواجهما، في حين أكد البعض عدم ارتياحه لطليقها محمد الحمود وجاهروا بـ شكوكهم حول سويته النفسية والصحية.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، وجاء فيها:" اسكتي بس كذوب ماحد يصدقك ترى"، و" مو محتاج فلوس وشركتك راح تعطيه سنوياً مبلغ يعيشه ملك"، و" هذي أكثر إنسانة كذابة.. كذبت بكل شيء بحياتها وآخر شي مسوية فيها مظلومة".

و" بلشنا دراما جولي شيك"، و" صراحة أحسه مريض نفسي كلامه مو مريح.. أحسه مومستوعب إنها طلقته.. هي صادقة بكل شي قالته"، و" مانقدر نصدقك للأسف لأنك كنتِ كذابة وحقت خش ودس.. أجل نتابعك من سنوات وخاشة إنك متزوجة.. كيف نصدق كلامك الحين".

النهضة نيوز